السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يهدد بتجميد النشاط وتسريح اللاعبين





 
 
 
هدد نادى الزمالك مدعومًا بتأييد جميع أندية الدورى المسئولين فى مصر بتجميد النشاط الرياضى داخل البيت الأبيض، وباقى الأندية ما لم يتم اتخاذ قرار حاسم وسريع بعودة الدورى والنشاط الرياضى خاصة أن جميع الأندية تمر بضائقة مالية منذ إلغاء الدورى الموسم الماضى، وتأجيل انطلاق الموسم الكروى الجديد فى الوقت الذى تحتاج فيه الأندية لعائد حقوق الرعاية والبث الفضائى والإعلانات وما إلى ذلك للإنفاق على باقى الألعاب وصرف رواتب العاملين.
 
 
ومن جانبه أكد ممدوح عباس رئيس النادى الأبيض على حزنه الشديد من تردى أوضاع الرياضيين فى مصر، مؤكدًا أن الوضع الحالى سيؤدى بلاشك إلى كارثة حقيقية خاصة أن نادى مثل الزمالك به 21 لعبة رياضية والمئات من الرياضيين سيتم تسريحهم إذا استمر تجاهل مسئولى الدولة للرياضيين.
 
 
أضاف عباس أنه جدد مع رؤساء الأندية طلب عودة الدورى من العامرى فاروق وزير الرياضة والأخير لا يمانع فى ذلك لكن القرار فى النهاية ليس بيده وحده.
 
 
من جهة أخرى يخوض فريق الكرة اليوم مباراة ودية تنشيطية مع الجونة فى إطار تجارب الفريق تحسبًا لعودة الدورى وتجنبًا لانخفاض لياقة اللاعبين..ومن المنتظر أن يؤدى الزمالك اللقاء بدون الخماسى الدولى إبراهيم صلاح ومحمد عبدالشافى وعمر جابر ومحمد إبراهيم وأحمد الشناوى المتواجدين مع منتخبنا الأول فى رحلة جورجيا.
 
 
فى إطار آخر قررت إدارة النادى تأجيل البت فى العرض الرسمى الذى وصل لأحمد الشناوى حارس المرمى البديل من ليرس البلجيكى لحين حسم مصير الدورى.
 
 
وشهد اجتماع مجلس إدارة النادى حضور حازم إمام عضو المجلس المتغيب منذ فترة إضافة إلى الثنائى مدحت بهجت ومريم عصمت اللذين تم تعيينهما مؤخرًا بموافقة المجلس القومى للرياضة خلفًا لروكسان حلمى وعمرو الجناينى.