السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موسى للإخوان : اتغطوا قبل ما تناموا

موسى للإخوان : اتغطوا قبل ما تناموا
موسى للإخوان : اتغطوا قبل ما تناموا




كتب - محمد قبيصى

 كشف الإعلامى أحمد موسى، عن دعوات وخطط الجماعة الإرهابية وأنصار السبوبة، من اجل ما يسمى «وثيقة واشنطن» برعاية المخابرات الأمريكية لاختيار من سيحكم مصر خلال الفترة المقبلة، على ان يتم إسدال الستار عن «محمد مرسى» موضحًا أن المخابرات الأمريكية رشحت أيمن نور رجلها الأول .
وعلق موسى قائلًا: أيمن نور لا يصلح أن يدخل حديقة الحيوان لأنها للعقلاء فقط مش انتخابات الرئاسة، نظرًا لكونه محظورًا بحكم قضائى بات لأنه مزور.
وأضاف موسى، خلال برنامجه على مسئوليتى المذاع عبر فضائية صدى البلد،أنه تم تجميع جميع نشطاء السبوبة، وما على شاكلتهم من أجل تجهيز « نور»، موضحًا أن عملاء قطر، تركيا، ولندن استنكروا تلك الوثيقة وأكدوا انهم يرفضون ما حدث ولا يمثلهم فى شىء ومن هنا حدث الانشقاق فى صفوف الجماعة.
أكد أن هناك الكثير من أعضاء الجماعة الإرهابية فى الخارج طلبوا العودة إلى مصر، لعدم فلاحهم فى عرقلة الدولة نحو تأسيس دولة مؤسسية تستعيد مكانتها الريادية.
وأضاف «موسى» أنه رأى بعينه نسبة الإشغالات فى الإسكندرية خلال إجازة عيد الأضحى التى انخفضت من 100% إلى 80% فى بعض الأماكن، وهذا الأمر ينطبق على شرم الشيخ ومارينا ومرسى علم، ووصلت الإشغالات إلى العريش.
وتابع قائلًا: يدعون ثورة يوم 11/ 11 ، هؤلاء المصريون الشرفاء الذى يقضون أوقاتهم فى المناطق السياحية ويستمتعون بمعالم وطنهم سيخرجون إلى تلك الثورة وعلّق ساخرًا: على الإخوان أن «يغطوا» أنفسهم قبل النوم، نظرًا لوهم قيام ثورة يوم 11 – 11 .
علق موسي، على قرار وزير الزراعة بمنع استيراد القمح الروسى بدعوى احتوائه على فطر «الإرجوات» قائلًا: «عايز اعرف بسبب إيه الفطر ده.. تربنه مثلًا .. يخليك إخوانى مثلًا.. يغير إتجاهات الإنسان من اسكندرية إلى الصعيد»، موضحًا إن جميع علماء العالم طرحوا نسبة 5 فى الألف من هذا الفطر يكون آمنا.
وأضاف موسى إن مصر لديها مخزون قمح لا يكفى لمدة شهرين ونصف الشهر من الآن بما يؤكد ان هذا القرار لم تتم دراسته نهائيًا، والآثار المترتبة عليه، خاصة اننا منذ 6 سنوات نستورد نفس القمح وجميع دول العالم تعتمد تلك النسبة ولم يحدث اى شىء».