السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نيفين محمود: الموسم الثالث من «نون» على ميجا FM قريبا

نيفين محمود: الموسم الثالث من «نون» على ميجا FM قريبا
نيفين محمود: الموسم الثالث من «نون» على ميجا FM قريبا




كتبت - مريم الشريف

عاد برنامج «طريقنا واحد» والذى تقدمه المذيعة نيفين محمود والمذيع محمد سويلم على ميجا إف إم  امس الأحد، عقب توقفه خلال اجازة عيد الاضحى.
وكشفت نيفين فى تصريحات خاصة لـ»روزاليوسف» أن حلقات البرنامج مفاجأة خلال الفترة المقبلة، مشيرة الى أن الفنان هشام ماجد أحد ابطال فيلم «حملة فريزر» والموجود فى دور  العرض السينمائية حاليا سيكون أحد ضيوف البرنامج هذا الاسبوع.
ومن ناحية أخرى كشفت نيفين ان الموسم الثالث من برنامجها «نون» من المقرر انطلاقه قريبا، وذلك ضمن عدد من برامج اخرى جديدة على ميجا إف إم الفترة المقبلة.
واشارت إلى أنها لا تعلم موعد بدء إذاعة هذه البرامج الجديدة والتى من ضمنها «نون» بالضبط، موضحة أنها قامت بتسجيل عدد من حلقات «نون» خلال الفترة الماضية.
وعن أهم الحلقات التى يتضمنها «نون»، عبرت نيفين عن رغبتها فى أن يكون الموسم الجديد من البرنامج مفاجأة للجمهور، مشيرة إلى أنه توجد شخصيات نسائية كثيرة وكل منهن لها وجهة نظر فى المنطقة التى توجد بها وتنوع المجالات التى تنتمى اليها كل شخصية.
واضافت انها لا تعتمد على المشاهير وإنما شخصية نسائية قدمت شيئًا جيداً للمجتمع والذى بهذا الأمر تكون شخصية غير عادية.
وتابعت قائلة: «كل النساء الذين استضفتهم فى المواسم الماضية من البرنامج قدمن اشياء جيدة للغاية مثل دكتورة انيسة حسونة احد اعضاء البرلمان، وعازفة الهارب منال محيى الدين وغيرهما، حيث كلهن مشاهير فى مجالهن.