السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الهضبة وحماقى وسميرة سعيد ينجحون فى إعادة الجمهور للحفلات

الهضبة وحماقى وسميرة سعيد ينجحون  فى إعادة الجمهور للحفلات
الهضبة وحماقى وسميرة سعيد ينجحون فى إعادة الجمهور للحفلات




كتب - أمير عبدالنبى

انتعش موسم الحفلات خلال أيام عيد الأضحى بتقديم عدد كبير من الفنانين حفلاتهم فى القرى الساحلية والفنادق داخل وخارج القاهرة وحرص عدد كبير من محبى الفنانين على حضور الحفلات، حيث كان على رأس هذه الحفلات حفل الهضبة عمرو دياب فى الساحل الشمالى والذى لاقى حضورا جماهيريا كبيرا واستمر الحفل لمدة ثلاث ساعات قام الهضبة خلالها بغناء عدد كبير من أغانيه القديمة والجديدة.
أيضا الفنان محمد حماقى قدم حفلين الأول بأحد الفنادق فى الغردقة بمشاركة الفنانة جنات ولاقى نجاحا كبيرا والآخر من تنظيم وليد منصور فى العين السخنة وحرص جمهور حماقى على حضور الحفل الذى خرج بشكل متميز.
كما أحيا كل من النجمة «سميرة سعيد» وفريق «شارموفرز» حفلا فى قرية «بلوبلو» بالعين السخنة حيث أبدعت النجمة سميرة سعيد بمجموعة من أروع أغانيها وبدأ الحفل بفريق شارموفرز الذى اشعل الحفل بمجموعة من أغنياتهم ثم فقرة سميرة سعيد التى قدمت على مدار ساعتين مجموعة كبيرة من أغانيها وحضر الحفل الفنانة شيرين عبد الوهاب التى جلست مع سميرة لفترة قبل فقرة سميرة وتميز الحفل بحضور عدد كبير من الجمهور والتنظيم الجيد.
وحرص عدد كبير من السياح العرب والمصريين على قضاء حفل عيد الأضحى مع عدد من نجوم الأغنية داخل أحد الفنادق بشرم الشيخ افتتح أولى فقرات الحفل الـdj العالمى ياسر الحريرى ثم قدمت الراقصة الأرمينية صوفينار المزيد من وصلاتها الاستعراضية التى خطفت أنظار الجميع كما شارك فى إحياء الحفل النجم محمد نور والمطربة منة عطية.
أما السوبر ستار إيهاب توفيق فأحيا حفلا فى مدينتى بمناسبة عيد الأضحى المبارك  وغنى إيهاب أكثر من ساعتين متواصلتين بدون توقف ومن الألبوم الجديد ومنها كل يوم يحلو وكبرنا اللى مصغرنا ووستة وتلاتين حتة وعمرى ما أنسى وبعض الأغانى القديمة منها «يا سلام يا سلام» و«قلبى مش مرتاحلو» و«مرسيل مرسيل» و«عدى الليل».
فى واحدة ضمن أقوى الحفلات داخل شرم الشيخ أحيا المطرب والملحن اللبنانى زياد برجى حفلا داخل أحد الفنادق الكبرى بشرم الشيخ تحت شعار كامل العدد.
وأقيم حفل داخل أحد أكبر فنادق القاهرة بحضور العديد من نجوم الفن والمجتمع وقام بإحياء الحفل النجمة الكويتية شمس ونجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية وقام بإحياء أولى فقرات الحفل النجم أحمد عدوية والذى صعد إلى مسرح الحفل على أغنية زحمة يا دنيا زحمة وسط تصفيق وصيحات الجمهور وقدم وصلة غنائية بالعديد من أشهر أغانيه وقامت بختام فقرات الحفل النجمة الكويتية شمس والتى قامت بتقديمها للجمهور الإعلامية الخليجية الشهيرة حليمة بولند وحضر الحفل عدد من نجوم الفن والمشاهير ومنهم الفنان سمير غانم والفنانة فيفى عبده والفنان إيهاب فهمى.