الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أحمد الشيخ لاعب الاتحاد: أجيد الضربات الثابتة وشيخ المقاصة ظلمنى

أحمد الشيخ لاعب الاتحاد:  أجيد الضربات الثابتة وشيخ المقاصة ظلمنى
أحمد الشيخ لاعب الاتحاد: أجيد الضربات الثابتة وشيخ المقاصة ظلمنى




كتب - خالد فاروق

مازالت أصداء ضربة البداية الناجحة للفريق الأول لكرة القدم لنادى الاتحاد السكندرى تظهر على لاعبى الاتحاد السكندرى فى التدريب الصباحى الذى فرضه مختار مختار المدير الفنى للفريق بعد راحة سلبية لمدة 24 ساعة بعد لقاء السبت مع ذئاب الجبل، الذى فاز فيه سيد البلد بثلاثة أهداف مقابل هدف وقدم عرضًا جيدًا يليق بعراقة هذا النادى الكبير.. وقسم مختار مختار المدير الفنى تدريبات فريقه على فترتين صباحية ومسائية استعدادًا لمباراة دجلة التى تقام ضمن الجولة الثانية من الدوري.
وحرص مختار مختار على إلقاء محاضرة فى التمرين الصباحى قائلًا: عايزين ننسى مباراتنا مع المقاولون وإن مباراتنا مع دجلة ستكون شرسة للغاية لأننا سنقابل فريقًا يتطلع إلى القمة علاوة على أنه جريح جراء هزيمته فى السويس على يد بتروجت فى الوقت الإضافي.. وقال أحمد الشيخ لروزاليوسف: أنا متعهد تسديد الضربات الثابتة فى فريقى بأمر الجهاز الفنى وأسدد الكثير منها ولا يخطئ المرمى بنسبة كبيرة والهدف الثانى ليس إلا واحدة من تلك الأهداف.. وعن تشابه الأسماء بينه وبين لاعب المقاصة المعار من الأهلى قال شيخ الاتحاد: إن بعض الجماهير بعد المباراة قالت له ما ترجعش الأهلى.. انت مية مية مع الاتحاد فى الإسكندرية. . وأضاف إنه لم يقابل شيخ المقاصة قبل اليوم وينتظر استضافته فى الإسكندرية فى الأسبوع الثانى عشر عندما يقابل الاتحاد فريق المقاصة الفيومى على ملعب الأول بالإسكندرية.
والجدير بالذكر أن أحمد الشيخ جاء لنادى الاتحاد عن طريق صفقة بين الاتحاد وطنطا الذى كان يلعب له.
وكان الاتحاد قد فاز على نظيره المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف خلال المباراة التى جمعتهما على استاد برج العرب بالاسكندرية فى إطار الجولة الأولى بالدورى الممتاز لكرة القدم.. أحرز أهداف الاتحاد السكندرى :كابونجو كاسونجو فى الدقيقة 24 محمد عادل عبد الفضيل فى الدقيقة 63 أحمد الشيخ فى الدقيقة 79 فيما أحرز هدف المقاولون أحمد على فى الدقيقة 47.. وبهذا الفوز حصل الاتحاد السكندرى على أول ثلاث نقاط فى الدورى .