الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البدرى: وافقت على رحيل«حمدى» فى مكالمة مع طاهر ولم أطلب ثنائى الطلائع

البدرى: وافقت على رحيل«حمدى» فى مكالمة مع طاهر ولم أطلب ثنائى الطلائع
البدرى: وافقت على رحيل«حمدى» فى مكالمة مع طاهر ولم أطلب ثنائى الطلائع




كتب - عمر عبدالحفيظ

قال حسام البدري، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، أن الفريق اغلق ملف مباراة الاسماعيلى بمجرد ساعات من انتهائها وبدأ التحضير لمباراة المقاولون العرب يوم الخميس القادم فى الجولة الثانية لبطولة الدورى والتى  تعد فى غاية الأهمية  خاصةً أنها أمام منافس قوى ويجيد اللعب الجماعى ولديه خبرة كبيرة فى الدورى.
 وأكد البدرى أن البداية دائماً مهمة فى الدورى وأن لقاء المقاولون لا يقل أهمية وقوة عن مباراة الاسماعيلى وأوضح هذا الأمر فى أكثر من جلسة جمعته مع اللاعبين مطالباً الجميع بالتركيز والقتال فى التدريبات والمباريات والضغط المستمر على المنافس لمواصلة طريق الانتصارات التى استهلها الأهلى بالفوز على الاسماعيلى.
قال المدير الفنى أن هناك اتصالًا هاتفيًا تم بينه وبين المهندس محمود طاهر رئيس النادى  وافق خلاله البدرى على إعارة أحمد حمدى لاعب خط وسط الفريق لنادى سبورتنج براجا البلجيكى على أن يتولى النادى التفاوض فى المقابل المادى، وأوضح البدرى أن موافقته جاءت من أجل منح اللاعب فرصة للاحتكاك والمشاركة فى المباريات على أن يعود للأهلى عقب انتهاء فترة الإعارة.
ونفى البدرى ما تردد عن طلبه ضم محمد أشرف أو محمد سمير لاعبى طلائع الجيش، مؤكداً  أن كل ما يتردد فى هذا الأمر مجرد اجتهادات لا أساس لها من الصحة وأن قائمة الأهلى بها مكان واحد شاغر وأن هذا المكان تم تأجيل الاستقرار عليه لإنتقالات يناير القادمة.
ومن ناحية أخرى يسعى الجهاز الفنى للتحضير لمعسكر اعداد للفريق خلال فترة التوقف القادمة للدورى التى تبدأ بعد مباراة وادى دجلة وتسمر لمدة 17 يوماً  ويفاضل الجهاز الفنى حالياً بين أكثر من اتجاه سواء بإقامة المعسكر داخلياً أو خارجياً مع تحديد مدته وبرنامج التدريبات الخاصة به للاستقرار على الوضع النهائى للمعسكر حتى يبدأ الجهاز الإدارى فى حجز الفنادق والملاعب وغيرها من الأمور الإدارية.
ونفى طارق سليمان مدرب حراس المرمى تماماً ما تردد عن وجود نية لدى الجهاز الفنى فى اتباع سياسة الدور مع الحارس الذى يجلس على دكة البدلاء خلال المباريات التى يخوضها الفريق، مشدداً فى الوقت ذاته على امتلاك  الفريق 4 حراس متميزين  وعلى نفس المستوى هم شريف إكرامى وأحمد عادل عبد المنعم ومحمد الشناوى ومسعد عوض.
وقال سليمان: إن الجهاز الفنى لن يتعامل بسياسة الدور مع الحراس، خصوصًا، أن الجميع على مستوى فنى متميز، والاختيار دائما يكون للأجهز فنيا وبدنيا ووفقا لرؤية الكابتن حسام البدرى المدير الفنى.
وأضاف مدرب الحراس أن الجهاز الفنى يعقد جلسات مستمرة مع حراس الفريق، لتهيئتهم من الناحية النفسية مع علاج الأخطاء التى تظهر خلال المران من أجل تلافيها فى المباريات، مشيرا إلى أن حالة التنافس الحالية بين الحراس أمر جيد ويفيد الفريق.
وأكد مدرب الحراس أن إكرامى ظهر فى مباراة الإسماعيلى بشكل جيد ونجح فى التعامل مع كل الكرات التى وصلته، موضحًا أن إكرامى يمتلك خبرة كبيرة وأن الفوز الذى تحقق على الإسماعيلى أكسبه الثقة المطلوبة للاستمرار على نفس المستوى.