الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

علاء عبدالعال: إنبى يسعى لدخول المربع الذهبى بالدورى

علاء عبدالعال: إنبى يسعى لدخول المربع الذهبى بالدورى
علاء عبدالعال: إنبى يسعى لدخول المربع الذهبى بالدورى




أكد علاء عبد العال، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى، أنه يهدف لقيادة فريقه لاحتلال مركز متقدم فى جدول الدورى، وأن يدخل ضمن فرق المربع الذهبى..وقال عبد العال إنه يعتبر تصدر إنبى لجدول المسابقة فى الجولة الأولى بعد فوزه 4-0 على النصر للتعدين، فاتحة خير.
وأوضح عبدالعال، أن المنافسة هذا الموسم صعبة للغاية، بعد أن دعمت جميع الأندية صفوفها بصفقات جديدة  سواء من اللاعبين المحليين أو الأجانب.
واستغنى الفريق البترولي، عن عدد من اللاعبين الأساسيين فى صفوفه أبرزهم  أسامة إبراهيم ومحمد ناصف واحمد رفعت الذين انتقلوا للزمالك، وأكرم توفيق الذى انضم للأهلى.
وأبرم انبى عددًا من الصفقات الجديدة، أبرزهم عمرو مرعى، والنيجيرى ايمانويل ايجيبتور، ومحمد بسيونى، ومحمد ظريف، وأحمد زيزو، وعلى عيد، ورشاد فاروق، وعمرو طارق، وأحمد يوسف.
وقال عبد العال، إنه ينتظر أداء أفضل من فريقه فى المباريات القادمة، بعد أن يحدث التفاهم والانسجام الكامل بين اللاعبين الجدد والقدامى.
وتابع «من المهم أن يجمع الفريق أكبر عدد من النقاط خلال الجولات الاولى للمسابقة حتى يؤدى بأعصاب هادئة فى باقى مبارياته فى المسابقة». .وأكد مدرب إنبي، أن فريقه سيلعب مبارياته فى الدورى وكأنها مباريات كئوس وسيكون التركيز منصبًا على المباراة دون التفكير فى المباراة التى تليها، حتى لا يتشتت تفكير اللاعبين.