الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

موسى لأعضاء الجماعة الهاربين: اخلعوا من تركيا المركب غرقت

موسى لأعضاء الجماعة الهاربين: اخلعوا من تركيا المركب غرقت
موسى لأعضاء الجماعة الهاربين: اخلعوا من تركيا المركب غرقت




كتب - محمد قبيصى

 قال الإعلامى أحمد موسي، إن عناصر الجماعة الإرهابية الهاربين بالخارج مصابون بالرعب، من امكانية التقارب المصرى - التركى، خلال الفترة المقبلة.
وأضاف موسى، خلال تقديمه حلقة من برنامج على مسئوليتى فى فضائية صدى البلد أنه حتى الآن لم يحدث أى شىء، ولكن مصر لها شروطها التى لا تراجع عنها، منها قفل كل قنوات الإرهاب، وتسليم الارهابيين الهاربين.
وأوضح موسى، أن عددًا من القيادات الهاربين يجتمعون لبحث مصريهم فى حال التقارب المصرى - التركى، خاصة أن مصر ستقدم طلبًا للانتربول تؤكد فيه رغبتها فى القبض على 45 قياديًا إرهابيًا هاربًا بتركيا.
وأشار إلى أن تركيا تحتضن عناصر إرهابية لتنفيذ مخططاتهم، موجهًا رسالة إلى الإرهابيين الهاربين: اخلعوا من تركيا المركب غرقت،
وأعلن موسي، أن محمد بديع المرشد السابق لجماعة الإخوان الإرهابية سيطلب الكلمة من رئيس المحكمة خلال أول جلسة نقض لأحكام الإعدام الصادرة بحقه والتى لم يحدد موعدها بعد.
وأضاف موسى أن بديع سيطلق مبادرة بالتنسيق مع المخابرات القطرية والتركية والتنظيم الدولى لجماعة الإخوان الإرهابية، يعلن فيها استعداد جماعة الإخوان الإرهابية التصالح مع النظام فى مصر دون قيد أو شرط.
وأشار إلى أن هذه المبادرة تأتى فى إطار الخداع التكتيكى والاستراتيجى لجماعة الإخوان فى محاولة لإعادة ترتيب صفوفهم وخططهم من جديد.