الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«سبوبة المدارس» تعجز أولياء الأمور بالإسماعيلية

«سبوبة المدارس» تعجز أولياء الأمور بالإسماعيلية
«سبوبة المدارس» تعجز أولياء الأمور بالإسماعيلية




الإسماعيلية - شهيرة ونيس

حالة من الغضب والاستياء الشديد سيطرت على أولياء أمور محافظة الإسماعيلية، عقب قرارات إدارة المدارس الخاصة بزيادة المصاريف الدراسية بصورة مزهلة وحسب أهوائهم الشخصية كلا على حدا، فى غياب تام من الجهات الرقابية المختصة بذلك.
وأكد مجموعة كبيرة من أولياء الأمور زيادة الأسعار فى المدارس بنسبة كبيرة عنه فى العام الماضى، فكان الأمر مفاجئا حتى إنهم عدلوا عن الدفع فى الوقت الراهن متسائلين ماذا سنفعل بعد أن وضعنا التدابير اللازمة لادخار المبلغ المحدد فى العام الماضى فقط ولم نحتسب لهذه الزيادة الكبيرة.
ويضيف آخرون إلى ذلك ارتفاع اشتراك أتوبيسات المدارس 300 جنيه عنه فى العام الماضى، ولم يكتفوا بذلك فحسب، ولكن تم تغيير الزى المدرسى أيضاً بالوان مختلفة عن العام السابق، لإجبار أولياء الأمور على شراء ملابس جديدة، وعدم استعمال العام الماضى فضلاً على زيادة الزى المدرسى الجديد بأسعار خيالية.
وأكد أحد أولياء الأمور التى رفض ذكر أسمه حفاظاً على نجلته، فقد طالب مدير المدرسة منه التبرع إلى المدرسة بشاشة lcd نظير نقل أبنه من مدرسة إلى أخرى تحت مسمى «التبرع للمدرسة»؟
وعليه فقد توجهت أولياء الأمور إلى مصادر «روزاليوسف» لتسليط الضوء على معاناة أولياء أمور محافظة الإسماعيلية وتوصيل استغاتاتهم إلى السادة المسئولين فى التربية والتعليم، للحفاظ عليهم من صور الجشع والاستغلال.