السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تأجيل سفر ربيعة إلى ألمانيا.. ومعلول يشكو من لاعبى الاهلى

تأجيل سفر ربيعة إلى ألمانيا.. ومعلول يشكو من لاعبى الاهلى
تأجيل سفر ربيعة إلى ألمانيا.. ومعلول يشكو من لاعبى الاهلى




كتب - عمر عبدالحفيظ

 استقر رامى ربيعة مدافع فريق الكرة بالأهلى على تأجيل سفره إلى ألمانيا إلى الأحد المقبل للخضوع لكشف طبى ومتابعة حالته من جانب الخبير الألمانى ماير، وجاء تأجيل ربيعة للسفر بقرار إجبارى من مدير الكرة سيد عبدالحفيظ الذى أكد عدم وجود داع لسفر اللاعب خلال هذا الأسبوع وتحمل مصاريف، فى الوقت الذى حدد فيه الطبيب الألمانى موعد الكشف الطبى للاعب يوم الاثنين المقبل.
وتأجل سفر رامى ربيعه للمرة الثانية، حيث كان مقررًا سفره مع مروان محسن، لكن السفارة الألمانية عطلت سفره بسبب نقص الأوراق اللازمة، واستخرج اللاعب شهادة قيد وأنهى أزمة التأشيرة.
ويعانى ربيعه من حالة خوف فى المقام الأول، بعد الجراحة التى أجراها فى الركبة، ويرغب اللاعب فى الاطمئنان على حالته.
وأكد خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى أن أحمد حجازى مدافع الفريق سيكون تحت الملاحظة الطبية لمدة أسبوع بعد تعافيه من الإصابة فى العضلة الخلفية ومشاركته فى مران الأمس.
أضاف أن مشاركة حجازى تأتى للمرة الأولى منذ إصابته فى لقاء الوداد المغربى الذى أقيم فى المغرب.
وذكر أن مشاركة حجازى من عدمها أمام المقاولون قرار الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى.
وطلب المدير الفنى حسام البدرى من لاعبيه حسم مباراة المقاولون العرب التى ستقام يوم الخميس فى ثانى جولات الدورى العام، ويدخل الفريق الأحمر معسكرًا مغلقًا اليوم بعد اختيار القائمة.  
واشتكى على معلول الظهير الأيسر لفريق الكرة بالأهلى، من عدم تعاون زملائه معه داخل أرض الملعب، وهو ما انعكس على أدائه فى أول مباراة أمام الإسماعيلى فى بطولة الدورى العام وعدم ظهوره بالشكل الذى كان يتمناه بشكل شخصى.
وشارك معلول كلاعب أساسى فى تشكيل الفريق الأحمر، على حساب صبرى رحيل الذى جلس على دكة البدلاء بينما لم يتم ضم حسين السيد للقائمة.
وتحدث معلول مع الجهاز الفنى بالأهلى، وأكد لهم ان عدم تعاون زملائه معه داخل أرض الملعب هو السبب فى المستوى الذى ظهر عليه وأنه يرغب فى تقديم الكثير من خلال المشاركة فى المباريات الرسمية.
ويعيش معلول نفس الأجواء التى تعرض لها الجابونى ماليك إيفونا فى الأسابيع الأولى من ظهوره مع الأهلى، حيث اشتكى أكثر من مرة بأن هناك عدم تعاون معه داخل أرض الملعب، وسيطرت هذه الفكرة عليه لفترة طويلة قبل ان يتم عقد جلسة معه للتخلص من هذه العقدة.