الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صبرى المنياوى لروزاليوسف: انتظروا المنيا «بعبع» للكبار

صبرى المنياوى لروزاليوسف:  انتظروا المنيا «بعبع» للكبار
صبرى المنياوى لروزاليوسف: انتظروا المنيا «بعبع» للكبار




كتب - خالد فاروق

يبدو إن حالة الانسجام المفقود لفريق المنيا التى ظهرت على لاعبيه فترة إعداده للممتاز ب الذى يبدأ فى 6 أكتوبر القادم..
تنذر بوجود عواصف من الاختلافات داخل النادى الصعيدى الذى صال وجال فى الممتاز سنوات ماضية وأدى مواسم لا تنسى وأحرج الكبار.. ومن ناحيته أعرب صبرى المنياوى المدير الفنى للفريق الأول لنادى المنيا لكرة القدم لروزاليوسف عن تفاؤله لفريق المنيا بعد تجديده وتطعيمه ببعض الصفقات..
وقال تعاقدنا مع 12 لاعبًا، لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا لدورى القسم الثانى بالموسم المقبل.. وهم: «أحمد معوض - بنى سويف، محمد عبد الحكم - بنى سويف، حسين الجزار – سوهاج، نادر لطفى – الشرقية، محمود عاطف - منتخب السويس، محمود عبد الرحمن - الأوليمبي، سيد عثمان مانجا - مصر للتأمين، عبدالرحمن عوف - بلدية المحلة، يسرى عبدالدايم - غرب سهيل، أحمد الليثى - قنا،وإسلام عدلى -الشرقية، وأحمد السيد لاعب الأقصر». واللاعبون سيكون لهم شأن كبير هذا الموسم مع الفريق لما يتمتع به اللاعبون من إمكانات بدنية وفنية عالية.
وأضاف المنياوي: إن نتائج السبع مباريات التى خاضها فريق المنيا فى استعداداته للدورى لا تعبر بحال من الأحوال عن مستوى الفريق الصعيدى، بل أخذنا ما نريده من التجربيات من تجربة العناصر الجديدة وإتاحة الفرصة لبعض العناصر القديمة لإثبات وجودها لتحديد مدى الاعتماد عليها فى الموسم القادم.. وكذلك تحقيق الانسجام المنشود الذى لن يأتى إلا تدريجيًا..
عمومًا استقررنا على القوام الأساسى للفريق فى ظل هذا العدد المنضم.. ويزداد الانسجام مع الوقت..
ونحن مستعدون جدًا للموسم الجديد نظرًا لأننا بدأنا فترة الإعداد مبكرًا. فى 2  يونيو الماضي.. أما عن تقابله مع فرق ضعيفة مثل ناصر الفكرية وديروط وناصر وملوى والبدارى الذى يلعب فى مجموعة المنيا.
قال المنياوي: «أى جهاز فنى لأى فرقة فى العالم ينبغى أن يتدرج فى المباريات مع فريقه هذا برنامج معين يتصاعد إلى الفرق الأقوى.
وهذا ما حدث وحاولنا لقاء بعض الفرق الأكثر قوة مثل قنا والألومنيوم وسوهاج، بخوض مباراة لكل منهم قبل انطلاق الموسم، وحاولنا مع اسوان الذى اعتذر فى آخر لحظة لارتباطه بأجندة إعداد مديره الفنى عماد النحاس.. وعاد المنياوى فقال إن اتحاد الكرة اتاح لنا أسبوعًا أخر من الإعداد بتأجيله الدورى إلى عيد العبور وهذا الميعاد مناسب لكل الفرق لمزيد من الاستعدادات  للبطولة الأكثر تنافسية وشراسة.