الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الرداد: «السبكى» صاحب الفضل فى استمرار صناعة السينما بمصر

الرداد: «السبكى» صاحب الفضل فى استمرار صناعة السينما بمصر
الرداد: «السبكى» صاحب الفضل فى استمرار صناعة السينما بمصر




كتب - محمد خضير

شدد الفنان حسن الرداد، على أن شركة «السبكى» للإنتاج الفنى، هى صاحبة الفضل فى استمرار صناعة السينما فى مصر، مشيرًا إلى أن السبكى قدم أحمد زكى، وأنتج لنور الشريف وكثير من الفنانين المهمين.
وأضاف خلال لقائه ببرنامج «على هوى مصر»، المذاع على قناة «النهار» امس الاول: «مبسوط بفيلمى الأخير، وحقق إيرادات جيدة، وأنا راض جدا عن هذا النجاح»، متابعا: «بعض النقاد تقيمنى بشكل شخصى، وأنا لا أهتم بتلك التقييمات لأنها لا تعبر عن الرأى العام».
وقال الرداد، إن فيلمه «عشان خارجين» تعرض لظلم بسبب عرضه على أقل عدد من الشاشات فى دور العرض، مضيفًا: «أنا مؤمن برزق الله، ولا أخاف من المنافسة».
وأضاف «مش كل فيلم بيجيب فلوس يبقى كويس أو ناجح، المهم جودة العمل، وأن يعجب الجمهور، ويترك علامة معهم»، متابعًا: «فيلمى يقع فى المركز الثانى بعد فيلم أحمد حلمي، وأنا لمست إعجاب الجمهور بالفيلم من خلال وجودى فى دور العرض المختلفة وسط الناس».
وأكد المنتج الفنى أحمد السبكى، أن فيلم «عشان خارجين» للفنان حسن الرداد، يحتل المركز الثانى فى الإيرادات، قائلا: «يا حسن يا رداد، أنا بقولهالك متسمعش لحد تانى، إنت المركز الثانى وربنا يوفقك».
وأضاف السبكى، خلال لقائه بالبرنامج: «هناك مؤامرات ضد شركة السبكى فى الإعلام، وأنا عاوز أقول كلام كتير، والشركة الحمد لله حققت نجاحا كبيرا، من خلال فيلميها «عشان خارجين، وحملة فريزر».