الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تسريب حلمى ورجب ورفع سعد من دور العرض

تسريب حلمى ورجب ورفع سعد من دور العرض
تسريب حلمى ورجب ورفع سعد من دور العرض




كتبت - نسرين علاء الدين

على الرغم من الانتعاشة التى شهدها الموسم السينمائى الخاص بعيد الأضحى والإيرادات القياسية التى حققتها أفلام الموسم ولعل الطفرة التى أحدثها فيلم حلمى فى الإيرادات التى سجلت من خلال فيلمه «لف ودوران» لم تفلح فى إنقاذه من فخ التسريب حيث قامت مواقع التواصل الاجتماعى بعرض نسخة من الفيلم ولكن تم التقاطها بكاميرا موبايل رغم تشديد دور العرض وقام منتج الفيلم بالتأكيد على مسئولى دور العرض ضرورة الرقابة على السينمات والقبض على محاولى تصوير الفيلم.
فيلم «لف ودوران» بطولة أحمد حلمى، ودنيا سمير غانم، وصابرين، وبيومى فؤاد، وإنعام سالوسة، وميمى جمال، وجميلة عوض، ومن تأليف منة فوزى، وإخراج خالد مرعى.
وعلى الرغم من كونه فى ذيل القائمة إلا أن فيلم «صابر جوجل» واجه نفس المصير وجاء التسريب بمثابة الضربة القاضية عليه فى دور العرض.
بطولة محمد رجب، سارة سلامة، لطفى لبيب، إيهاب فهمى، راندا البحيرى، مؤمن نور، من تأليف محمد رجب، محمد سمير مبروك، وإخراج محمد حمدى، وإنتاج إبراهيم إسحاق.
وقامت المواقع التى سربت الفيلمين بالإشارة إلى فيلمى «كلب بلدى» لأحمد فهمى و«حملة فريزر» لهشام ماجد وشيكو تحت لافتة قريبا.
ويعيش محمد سعد حالة نفسية سيئة هذه الفترة قام على أثرها بغلق هاتفه المحمول، على إثر رفع فيلمه «تحت الترابيزة» من بعض دور العرض لقلة الإيرادات العائدة منه. حيث حاول سعد التفاوض مع بعض دور العرض للعدول عن قرارهم بسحب الفيلم، مؤكدا لهم أنه سوف يتواجد فى المكان من أجل أن يعزز إقبال الجمهور، إلا إنهم أكدوا له أن الإقبال ضعيف وأنهم اضطروا لاستغلال القاعات لعرض فيلم «لف ودوران» للفنان أحمد حلمى نظرًا للإقبال الشديد عليه.
فيلم «تحت الترابيزة» من تأليف وليد يوسف، وإخراج سميح النقاش، ومن إنتاج وائل عبد الله، ويشارك فى بطولته كل من نرمين الفقي، منة فضالي، حسن حسني، عزت أبوعوف، لطفى لبيب وتميم عبده.