الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

متعب يرفض التسول للاستمرار فى الأهلى

متعب يرفض التسول للاستمرار فى الأهلى
متعب يرفض التسول للاستمرار فى الأهلى




رفض عماد متعب مهاجم فريق الكرة بالأهلي، الاستفسار من إدارة النادى وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، عن أسباب عدم مفاتحته فى تجديد عقده حتى الآن والذى ينتهى بنهاية الموسم الكروى الجاري، مؤكدا للمقربين منه أنه لن يتسوّل الاستمرار مع الفريق لأن ما قدمه للقلعة الحمراء طوال السنوات الماضية يغفر له أى تقصير.
 ورغم قيام إدارة النادى بتمديد عقود الثنائى عبد الله السعيد وحسام عاشور لموسم إضافى بخلاف الموسم الجارى، إلا أنها تجاهلت فكرة التجديد لمتعب تماما فى إشارة منها لإجباره على الاعتزال أو الرحيل لأى ناد آخر وهو ما أغضب بشدة المهاجم الدولى وفقا لتأكيدات مصدر قريب منه للغاية.
 وقال المصدر: إن متعب لم يقرر حتى الآن إذا ما كان سيعتزل نهاية الموسم الحالى أم سينتقل لأى نادى آخر حال عدم قيام الأهلى بتجديد عقده، وذهب هذا المصدر إلى أن كفة استمرار اللاعب فى المستطيل الأخضر هى الأرجح حتى لو كلفه ذلك الانتقال لأى ناد محلى أو العودة من جديد للاحتراف الخارجي.
 ويُدرك متعب أن فرص مشاركته بصفة أساسية أو مستمرة صعبة هذا الموسم للغاية خاصة مع استعادة عمرو جمال لجزء من مستواه وظهر ذلك جليا فى لقاء الإسماعيلي، بجانب إمكانية إشراك النيجيرى جونيور اجاى فى مركز المهاجم الصريح، إضافة لوجود الغانى جون انطوى وهو سبب آخر يمنعه من الاستفسار عن عدم التجديد له خاصة وأن يحق له التوقيع لأى فريق فى يناير المقبل.