الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اليوم.. «سيد البلد» فى القاهرة لفك عقدة دجلة

اليوم.. «سيد البلد» فى القاهرة لفك عقدة دجلة
اليوم.. «سيد البلد» فى القاهرة لفك عقدة دجلة




كتب - خالد فاروق

بعد نجاح ضربة البداية للفريق الأول لكرة القدم لنادى الاتحاد السكندرى، وفوزه على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف يستعد زعيم الثغر للحصول على ثلاث نقاط أخرى فى مواجهته مع دجلة فى القاهرة الذى كان له الغلبة فى لقاءاته امام الاتحاد السكندرى حيث خاض الفريقان ثمانى مواجهات فاز خلالها دجلة بخمس مباريات مقابل فوز واحد للاتحاد وتعادل الفريقين فى مبارتين وتؤكد الاجواء داخل تدريبات الاتحاد إصرار الجميع من جهاز فنى ولاعبين علي تحقيق الانتصار الثانى على وادى دجلة.
ويقود مختار مختار المدير الفنى لسيد البلد تدريباته على ملعبه ويعسكر فى أحد فنادق 6 أكتوبر قبل 48 ساعة من اللقاء «اليوم».. وهو اللقاء الذى يحتضنه ملعب الدفاع الجوى مساء السبت المقبل.
وقال وليد صلاح الدين المدرب العام للاتحاد لـ«روزاليوسف»: نسينا الجولة الأولى وعالجنا سلبيات لقائنا مع المقاولون، وقمنا بدراسة المنافس وهو وادى دجلة الذى لديه دافعية أقوى من سيد البلد للفوز تاركًا هزيمته على ملعب السويس الجديد فى رابع أيام العيد بهدف فى الدقيقة 94 من عمر اللقاء.
علاوة على أن دجلة الجريح الذى يطمع فى مركز متقدم لن يكون لقمة صائغة لأى ناد وهو في طريقه إلى المربع الذهبي.. ولديه خط هجوم يستطيع هز شباك المنافسين.. وأردف إن عمرو نبيل لن يلعب المباراة لإصابته بجذع فى زراعه.. وانضم نبيل إلى قائمة المصابين، وتشمل محمد أسامة وحسين خالد وخالد الغندور وعبد الرحمن فاروق ومحمد عبد المجيد.
ونبحث عن بدائل لتعويض غياب المصابين فى المباراة المقبلة.
وفى نفس السياق أكد مصدر قريب الصلة ان الجهاز الفنى يتبنى شحن اللاعبين معنويًا قبل المواجهة والتصميم على تحقيق الفوز الثانى دون النظر إلى وضع وظروف الفريق المنافس.