الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مشادة كلامية بين فرغلى وعبدالمنعم ببرنامج «على هوى مصر»

مشادة كلامية بين فرغلى وعبدالمنعم ببرنامج «على هوى مصر»
مشادة كلامية بين فرغلى وعبدالمنعم ببرنامج «على هوى مصر»




نشبت مشادة كلامية بين البدرى فرغلى، رئيس اتحاد أصحاب المعاشات، والفنان تامر عبدالمنعم؛ بسبب قول الأخير «إن شقيق البدرى فرغلى يتعاطى المواد المخدرة».
وقال فرغلى، خلال لقائه مع الإعلامى خالد صلاح ببرنامج «على هوى مصر»، على قناة «النهار» أمس الاول: «الأستاذ تامر يشخصن الأمور، يعنى لما أتكلم عن زوجته أو أخته هل سيكون مقبولا؟»، ورد «عبدالمنعم» قائلا: «أنت متعرفش تجيب سيرة مراتى ولا أختى متعرفش، وهتزعل لو عملتها».
وقال عبدالمنعم، إن عزل عائلة الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، من العمل السياسى والاجتماعى، أمر غير مقبول، مشيرًا إلى أن ظهور جمال مبارك فى الشوارع لا يهز صورة مصر بأى شكل من الأشكال.
وأضاف: «أنا مالى ومال الشهداء؟ محدش يكلمنى عن شهداء يناير لأنه كلام هجايص، جمال مبارك مقتلش حد، وأنا أحب جمال مبارك وعائلته، لأن هؤلاء معدنهم طيب».
وشدد عبدالمنعم، على أن الشعب المصرى يجب أن يعتذر بسبب ما حدث فى ثورة يناير، وأن كل من قاموا بالثورة - على حد وصفه - يجب بأن يتأسفوا على هذه المؤامرة.
وأضاف: «الشعب بيحب جمال مبارك، ولا أسمح بأن يقول أحد عنه إنه مجرم، وكل اللى بيحاول يقول إنه فاسد فالشعب كله فاسد ومتعور».
وعلق البدرى فرغلى، على ما قاله عبدالمنعم: «انت فى غيبوبة ومش عايش، ومش طبيعى، مبارك وعياله نهبوا البلد وعليك أن تتوارى خجلًا»، ورد عليه الأخير قائلًا: «ماتغلطش علشان هزعلك، وأنا مبدافعش عن جمال مبارك عشان هو ابن خالتى، لكن عشان مظلوم».