الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شهداء يناير في شوارع المنيا




 أكد الدكتور مصطفي كامل عيسي، محافظ المنيا، أن جميع الطلبات التي قدمها أسر الشهداء ومصابو الثورة من أبناء المحافظة، ستوضع محل التنفيذ خلال أيام قليلة تقديراً للدور المهم الذي قاموا به إعلاءً للوطن .
 وأوضح «عيسي» أنه سيتم تنظيم احتفالية في ذكري ثورة يناير، إحياء لأرواح الشهداء ودمائهم الذكية التي نجحت في، بدء عصر جديد من الحرية والديمقراطية والعدالة الاجتماعية.
 جاء ذلك خلال لقائة مع وفد من أسر شهداء ومصابي ثورة يناير المجيدة، لبحث مطالبهم والتعرف علي تطلعاتهم وبحث إمكانية تحقيقها.
ووافق «عيسي» خلال اللقاء علي الطلب الذي قدمه أسر شهداء ثورة يناير من أبناء المحافظة، وشهداء رفح والبالغ عددهم 11 شهيداً باطلاق أسمائهم علي الشوارع  أو المدارس القريبة من محل إقامتهم بمراكزهم وقراهم تخليداً لذكراهم، كذلك إعفاء أبناء شهداء ومصابي الثورة من المصروفات المدرسية .
  كما كلف «عيسي» مدير صندوق شهداء ومصابي الثورة بالديوان العام، بتقديم تقرير تفصيلي عن ملفات المصابين للعمل علي استكمال علاجهم فورا، ورفع تقرير بعد مخاطبة وزارات النقل والتضامن الاجتماعي والصحة حول آلية تفعيل كارنيهات مصابي الثورة في تخفيف الأعباء عنهم، وأسماء المستشفيات الخاصة بتحمل تكاليف علاجهم علي مستوي المحافظة .