الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

زيدان يرفض مبلغاً ضخماً من تشيلسى مقابل موراتا

زيدان يرفض مبلغاً ضخماً من تشيلسى مقابل موراتا
زيدان يرفض مبلغاً ضخماً من تشيلسى مقابل موراتا




قالت تقارير فرنسية إن زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسبانى، رفض انتقال مهاجم الفريق الدولى الاسبانى ألفارو موراتا إلى تشيلسى الإنجليزى مقابل 70 مليون يورو، متمسكًا ببقاء مهاجم النادى الملكى القادم من يوفنتوس الإيطالى مقابل 30 مليون يورو فى الميركاتو الصيفى السابق.
وذكرت مجلة «أونز» الفرنسية، على موقعها الإلكترونى اليوم، أن زيدان يعول على موراتا كمهاجم أساسى بجانب الثلاثى الهجومى البرتغالى كريستيانو رونالدو والويلزى جاريث بيل والفرنسى كريم بنزيمة «بى بى سى» خاصة بعد بيع الإسبانى خيسى رودريجيز لفريق باريس سان جيرمان الفرنسى مقابل 25 مليون يورو فى الميركاتو السابق.
وأشارت المجلة الفرنسية إلى أن زيدان متمسك ببقاء موراتا (23 سنة) مع الفريق تحسبًا لرحيل كريم بنزيمة عقب نهاية الموسم الحالى رافضًا إمكانية انتقال المهاجم الدولى الإسبانى إلى تشيلسى وآرسنال ومانشستر يونايتد الذين ابدوا اهتماما بضم موراتا.
من جانبه، أكد ألفارو موراتا، أن أنطونيو كونتى المدير الفنى لتشيلسى الإنجليزي، أراد التعاقد معه خلال الصيف الماضى.
وعاد مورتا هذا الصيف، إلى صفوف ريال مدريد قادمًا من يوفنتوس، بعدما فعل النادى الملكى بند إعادة الشراء مقابل 30 مليون يورو.
وقال موراتا فى تصريحات لصحيفة سبورت بيلد الألمانية: «تشيلسى أظهر رغبته فى التعاقد معى خلال الصيف الماضى».
وأضاف الدولى الإسباني: «كونتى هو من طلبنى فى يوفنتوس، كان من الممكن أن أصبح أغلى لاعب إسبانى فى التاريخ عندما طلبنى فى تشيلسى هذه المرة».
وتابع «لقد عرضوا على 70 مليون يورو، ولكن ريال مدريد وضعنى ضمن مخططاته. لقد كان حلمى دائمًا أن ألعب للنادى الملكى».