الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ريمون مقار: استعنا بأكثر من ماكيير أمريكى لـ«الأب الروحى»

ريمون مقار: استعنا بأكثر من ماكيير  أمريكى لـ«الأب الروحى»
ريمون مقار: استعنا بأكثر من ماكيير أمريكى لـ«الأب الروحى»




كتبت - آية رفعت

استأنفت أسرة مسلسل «الأب الروحى» التصوير بداية الأسبوع الجارى وذلك بعد إجازة لمدة أسبوع احتفالا بعيد الأضحى، حيث قال المنتج ريمون مقار إن أسرة المسلسل عادت للعمل بشكل كامل باستوديو أحمس حيث يعملون حاليا على الانتهاء من تصوير كافة المشاهد الداخلية بالديكورات الرئيسية بالمسلسل، ومن المتوقع أن تستمر أسابيع عديدة.
مؤكدا أنه تم الاتفاق على تصوير عدد من المشاهد فى النوبة ليكون هذا المكان الوحيد خارج مدينة القاهرة بالمسلسل ولكن بعد الانتهاء من التصوير الداخلى أولا.
كما أشار ريمون إلى أنه تمت الاستعانة بعدد من خبراء الماكياج والتجميل من الولايات المتحدة وذلك للتحكم بملامح أبطال المسلسل نظرا لتصوير بعض المشاهد كفلاش باك والتالى تكو الحقبة الزمنية والعمرية للأبطال مختلفة لذلك كان يجب أن يتم التحكم بملامحهم أمام الكاميرا بشكل دقيق حتى يظهر الأمر بموضوعية أكثر.
ونفى مقار ما تردد حول بيع المسلسل لإحدى القنوات الفضائية مؤكدا أنه جار الآن دراسة عروض القنوات لاختيار الأفضل، ولكن لم يتم التعاقد النهائى على بيع المسلسل، مضيفا أنه اتفق مع أسرة العمل على تحديد أواخر العام الحالى لعرض أولى حلقاته.
«الأب الروحى» من بطولة محمود حميدة وسوسن بدر وأحمد عبد العزيز ودنيا عبد العزيز وأحمد فلوكس ومحمد دياب ومى سليم ومحمود الجندى وإيهاب فهمى وأحمد راتب وسناء شافع وميريهان حسين، وعدد كبير من الوجوه الشابة والجديدة، وإخراج بيتر ميمى.
وتدور أحداث المسلسل حول العالم الخفى لتجار السلاح حيث يتدخل الصراع العائلى فى العمل وتكون حرب اجتماعية ونفسية كبيرة. والعمل من إنتاج شركة «فنون مصر» لمالكيها ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.
ومن جانب آخر قال ريمون إنه يعقد حاليا جلسات عمل بالشركة للوقوف على المشروع الدرامى الذى سيقدمه خلال شهر رمضان المقبل، نافيا كل ما تردد حول تعاقدات رسمية فى مسلسلات تم النشر عنها حيق قال إنها لا تزال مشاريع تحت الدراسة ولم يتم التوقيع رسميا مع أى اسم حتى الآن.