الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اليوم.. المقاصة يعسكر بالإسكندرية ويحفز لاعبيه باللائحة الجديدة

اليوم.. المقاصة يعسكر بالإسكندرية ويحفز لاعبيه باللائحة الجديدة
اليوم.. المقاصة يعسكر بالإسكندرية ويحفز لاعبيه باللائحة الجديدة




كتب - خالد فاروق

يتجه الفريق الأول بنادى مصر للمقاصة إلى مدينة الإسكندرية اليوم الجمعة استعدادًا لثانى لقاءات الفريق فى الدورى الممتاز أمام سموحة .
ويسعى الفريق إلى مواصلة الانتصارات بعد البداية القوية بالفوز على طنطا بثلاثية نظيفة عبر لاعبيه “أحمد عبد الظاهر، أحمد الشيخ، عصام سعيد” .
ومن ناحية أخرى قرر إيهاب جلال المدير الفنى للمقاصة تعديل اللائحة المالية للفريق الفيومى فى الموسم الجديد حتى تتناسب مع طموحات اللاعبين والجهاز الفنى فى المنافسة على تحقيق الفوز فى النسخة الحالية من المسابقة باحتلال المراكز الأولى، والعودة للمشاركة فى البطولات الأفريقية فى الموسم المقبل.
واستقر إيهاب جلال على رفع المكافأة المالية المقررة للفوز مع وضع مكافآت خاصة حال الفوز فى عدد من المباريات المتتالية لتحفيز اللاعبين على مواصلة تحقيق الانتصارات بصفة مستمرة مع توقيع غرامات مالية على اللاعبين حال الخسارة أو التعادل على أرضه فى المباريات التى تقام على ستاد الفيوم ، ومن المقرر ان يعتمد مجلس إدارة نادى المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام اللائحة المالية الجديدة لإقرارها والعمل بها من تاريخ اعتمادها بعدما سلمها وليد هويدى مدير الكرة بالنادى لمجلس الادارة..
وقال وليد هويدي مدير بالكرة بالمقاصة لروزاليوسف: إن تغيير اللائحة من أجل مواصلة الانتصارات، وإعطاء حافز أكبر في حالة ثبات المستوي والحفاظ علي الانتصارات، وهي أكبر لائحة مالية في تاريخ المقاصة.
والجدير بالذكر أن المقاصة يواجه سموحة باستاد الاسكندرية بدلًا من استاد الجيش ببرج العرب  بعدما رفضت الجهات الأمنية استضافة المباراة على ملعب الجيش بمنطقة برج العرب.
ومن المقرر أن تقام المباراة غداً  فى الثامنة مساءً.