الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مانشستر سيتى يواجه مصير قطبى مدريد

مانشستر سيتى يواجه مصير قطبى مدريد
مانشستر سيتى يواجه مصير قطبى مدريد




تقدم نادى فيليز سارسفيلد الأرجنتينى بشكوى رسمية إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» ضد مانشستر سيتى، بسبب تعاقد النادى الإنجليزى مع لاعب وسط فيليز الشاب بنجامين جاري.
وقال فيليز إن سيتى حاول التعاقد مع لاعبه جارى عندما كان عمره 15 عاما فى مخالفة للوائح «فيفا» الخاصة بالتعاقد مع اللاعبين القصر الأجانب.
وتصدى «فيفا» بقوة فى السنوات القليلة الماضية لمخالفات اللوائح الخاصة بالتعاقد مع اللاعبين القصر، وفرض عقوبات على برشلونة فى وقت سابق، قبل أن يفرضها هذا الصيف على ريال مدريد، وأتليتيكو مدريد.
ونقلت صحيفة «ديلى تليجراف» عن راؤول جاميز، رئيس فيليز سارسفيلد، قوله «لم يحدث لى أن واجهت مثل هذا العمل غير الأخلاقي، لا نعرف ما الذى قدموه لإقناع الطفل والأب».
وأضاف جاميز «فى فيليز نحن ندافع عن القيم ونتصرف بكل أمانة. ولا نسعى للحصول على أى مبالغ مالية إذا جاءت نتيجة أعمال مخالفة للقانون أو كانت تضر بأى لاعب».
وقالت الصحيفة أيضا إن سيتى نفى ارتكاب أى مخالفة فى تعاقده مع اللاعب الأرجنتيني، الذى يقول سيتى إنه أيضا يحمل جواز سفر إيطاليا ما يسمح له بالانضمام للنادى الذى يدربه بيب جوارديولا فى عيد ميلاده 16.