الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أزمة فى الأهلى بسبب «صالح جمعة ومروان محسن» وتصريحات حازم إمام تقربه من القلعة الحمراء

أزمة فى الأهلى بسبب «صالح جمعة ومروان محسن» وتصريحات حازم إمام تقربه من القلعة الحمراء
أزمة فى الأهلى بسبب «صالح جمعة ومروان محسن» وتصريحات حازم إمام تقربه من القلعة الحمراء




كتب - عمر عبدالحفيظ

يواجه صالح جمعة أزمة خلال الأيام الماضية بسبب توتر علاقته بالجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى على خلفية عدم التزام اللاعب فى التدريبات وعدم جديته بالشكل الذى لم ينل معه رضا وإشادة حسام البدرى خلال الأيام الماضية.
وما زاد من موقف صالح جمعة سوءاً خلال الأيام الماضية هو زيادة وزنه بشكل لافت للنظر الأمر الذى زاد من غضب المدير الفنى ضده وجعله يُحذره من خطورة هذه الأمور على مسيرته مع الفريق.
وطلب حسام البدرى من صالح جمعة الجدية والتركيز فى الملعب حتى يحصل على فرصته خلال الموسم الجديد.
ويؤدى صالح جمعة، فترات علاج طبيعى فى الجيمانزيوم ، بعد أن اشتكى من تورم فى الكاحل، أدى لغيابه عن مران الفريق ، وخروجه من قائمة الفريق لمواجهة المقاولون العرب.
ويخوض اللاعب تدريبات علاجية فى الجيمانزيوم، تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائى التأهيل والعلاج الطبيعي.
على جانب آخر كشف النادى الأهلي، حقيقة تعرض مهاجم الفريق مروان محسن، لإصابة مزمنة، فى عضلة الحوض.
وقال خالد محمود، طبيب الفريق إن «البرنامج العلاجى لمروان محسن، يسير بشكل جيد».
وأشار إلى أن الطبيب الألمانى المعالج للاعب، طمأن المهاجم، بشأن الإصابة، وأكد له عودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية، بعد الانتهاء من البرنامج العلاجى الذى يؤديه حاليًا.
وشدد على أن إصابة مروان، فى الحوض، ليست مزمنة، كما يروج البعض، لكنها تحتاج بعض الوقت للتخلص من آثارها.
وأوضح أن حقن اللاعب بحقنة (prp)، هو نظام متبع فى كل دول العالم لعلاج هذه النوعية من الإصابات ولا يوجد أى بحث أو تقرير أو دراسة تؤكد أنه من يتناول هذه الحقن، يعانى من إصابة مزمنة.
من ناحية أخرى يواصل باسم على  ظهير أيمن الفريق جلسة علاج طبيعى فى الجيمانزيوم ، فى ظل معاناته من مزق فى العضلة الخلفية الذى تعرض له فى مباراة الإسماعيلى بالجولة الأولى من مسابقة الدورى الممتاز.
وبدأ اللاعب تنفيذ برنامج التأهيل الخاص به بعد أن أثبتت الأشعة وجود تمزق قدره 2 مليمتر، على أن يخضع لفحص مستمر لقياس درجة التئام المزق قبل المشاركة فى تدريبات الكرة.
فى سياق آخر كشف مصدر بنادى الزمالك عن وجود اتجاه لدى مسئولى القلعة البيضاء بشأن عدم عودة لاعب الفريق الأبيض المعار للاتحاد السكندرى حازم إمام، لصفوف الفريق الأبيض مرة أخرى، فى حالة انتهاء إعارته، فى حالة تأكد مسئولى النادى الأبيض من تصريحات اللاعب الذى رحب من خلالها باللعب للنادى الأهلى.
وأشار المصدر إلى أن مجلس إدارة النادى تلقى أنباء بشأن صدور تصريحات من حازم إمام بالترحيب للعب للنادى الأهلي، وهو الأمر الذى أزعج مسئولو الزمالك وهددوا بعدم عودة اللاعب فى حالة التأكد من هذه التصريحات.
وكان مجلس إدارة الزمالك أعار الثلاثى حازم إمام وخالد قمر ومحمد سالم، لزعيم الثغر فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية.