الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«المحامين» تجتمع لتنقية جداول النقابة.. الأربعاء

«المحامين» تجتمع لتنقية جداول النقابة.. الأربعاء
«المحامين» تجتمع لتنقية جداول النقابة.. الأربعاء




كتبت  - إنجى نجيب

تعقد لجنة تنقية الجداول بنقابة المحامين اجتماعًا الأربعاء المقبل، تحت إشراف سامح عاشور نقيب المحامين، وبحضور أعضاء اللجنة وأعضاء المجلس عن المحاكم الابتدائية، الساعة الواحدة ظهرًا بمقر النقابة العامة لمناقشة برنامج التنقية، وما تم إنجازه من قبل والمتوقع إنجازه مستقبلاً، بجانب بحث الآليات المستخدمة والآليات المطلوب توافرها.
ولفت صلاح صالح عضو مجلس النقابة العامة إلى أنه تمت مخاطبة جميع أعضاء المجلس عن المحاكم الابتدائية على مستوى الجمهورية لحضور الاجتماع، للمشاركة فى بحث آليات التنقية ومن أجل المحافظة على أموال المحامين، لكى تنفق على المستحقين والممارسين فعليًا للمهنة، مرحبًا بمشاركة النقابات الفرعية بالأفكار والمساعدة على التنفيذ.
وفى سياق آخر عقدت النقابة الفرعية للمحامين بالقاهرة الجديدة مع مؤسسة «سوريا الغد للإغاثة» اتفاقية لإطلاق مبادرة وتنظيم معرض دائم فى القاهرة الجديدة فى أكتوبر المقبل، يستغل العائد منه فى عمليات الإغاثة الإنسانية للسوريين بمصر.
وأعلن أشرف زكى نقيب محامى القاهرة الجديدة، عن أن هذا المعرض سيقام على هامش احتفالات شعبية وغنائية قومية على أعلى مستوى، على أن يوجه العائد منه للأعمال الإغاثية لشعب سوريا الشقيق، مشيرًا إلى أنه جار استخراج التراخيص الرسمية فى هذا الشأن.