الأحد 5 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شائعة الإصابة المزمنة تثير غضب مروان فى الأهلى

شائعة الإصابة المزمنة تثير غضب مروان فى الأهلى
شائعة الإصابة المزمنة تثير غضب مروان فى الأهلى




كتب - عمر عبدالحفيظ


يعيش مروان محسن مهاجم فريق الكرة بالنادى الأهلى، حالة نفسية سيئة بسبب الحديث عن إصابته ومطاردته من جانب الجماهير لمعرفة حقيقة تعرضه لإصابة مزمنة، واقتراب رحيله عن القلعه الحمراء قبل أن يبدأ مشواره، وواجه مروان ضغوطا نفسية كبيرة فى الفترة الماضية وهو ما دفع مسئولى القلعة الحمراء إلى الحديث مع اللاعب لتجهيزه وتأهيله نفسيًا قبل اللجوء إلى العلاج، وتحدث المدير الفنى حسام البدرى وأعضاء جهازه المعاون مع اللاعب، وأكدوا له أنه سيعود يومًا أقوى مما مضى، وأنه عليه عدم التركيز فيما يقال عن إصابته، ولا يمضى يومًا دون حديث طبيب الفريق خالد محمود مع اللاعب من أجل معرفة المرحلة التى وصل إليها وحجم الألم الذى يشعر به ومعرفة درجة التحسن التى طرأت عليه، وحاول طبيب الفريق الدفاع عن اللاعب إعلاميًا لتقليل حدة الضغوط التى يتعرض لها اللاعب من خلال توضيح حالته والتأكيد على أن إصابته ليست فريدة ولا غريبة على لاعبى الكرة بشكل عام.
وعلى المستوى الشخصى تلقى مروان محسن 3 ضربات بسبب توقيت الإصابة التى عاودته من جديد، فالبداية كانت خروجه من حسابات المدير الفنى حسام البدرى فى الأسابيع الأولى من عمر الدورى العام، وعدم المشاركة معه فى فترة الإعداد المصغرة التى خاضها فى مدينة أكتوبر. الضربة الثانية.. خاصة بغيابه عن المشاركة مع المنتخب الوطنى فى أول مباراة رسمية أمام الكونغو بالتصفيات الأخيرة، والمؤهلة إلى كأس العالم 2018 والذى سيقام فى روسيا، وكان مروان مهاجما أساسيا فى حسابات المدير الفنى هيكتور كوبر.
الضربة الثالثة خاصة باهتزاز الثقة لدى الجماهير فى قدرته من جديد على العودة وتقديم نفس المستوى الذى ظهر عليه مع الإسماعيلى الموسم الماضى. ومن ناحية أخرى خاض فريق الكرة بالأهلى مباراة ودية بالأمس امام فريق «يشكو» أحد اندية القسم الثالث، وحرص المدير الفنى حسام البدرى على الدفع بجميع لاعبيه الذين لم يشاركوا فى أول جولتين بالدورى العام أمام الإسماعيلى والمقاولون العرب، فيما أدى الأساسيون مرانهم ولم يشاركوا فى اللقاء الودى.
وتوجه رامى ربيعة مدافع فريق الكرة بالأهلى إلى ألمانيا من أجل الخضوع لفترة علاج تحت إشراف ماير، وهناك اتجاه لبقاء ربيعة فى ألمانيا من أجل الخضوع لفترة تأهيل.