صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 يونيو 2019

أبواب الموقع

 

عربي ودولي

ترامب يهدد هيلارى بإحضار عشيقة زوجها إلى المناظرة

26 سبتمبر 2016



واشنطن – وكالات الانباء


هدد مرشح الحزب الجمهورى لخوض الانتخابات الرئاسية الأمريكية دونالد ترامب امس الاول بإحضار جينيفر فلاورز، التى كانت على علاقة غرامية مع الرئيس الأمريكى الاسبق بيل كلينتون، إلى مناظرة مع منافسته مرشحة الحزب الديمقراطى هيلارى كلينتون.
وأعلن ترامب عن تهديده بعدما أعلن رجل الأعمال مارك كوبان، خصم ترامب وأحد مؤيدى كلينتون، أنه سيكون حاضراً فى المناظرة.
وقال ترامب على حسابه على موقع «تويتر» للتواصل الاجتماعي: «إذا أراد مارك كوبان.. أن يجلس فى الصف الأمامى، فربما سأضع جينيفر فلاورز بجواره».
وكشفت فلاورز عن علاقة غرامية بينها وبين بيل كلينتون عام 1992 خلال حملته الرئاسية. ونفى كلينتون وجود علاقة بينهما فى البداية، إلا انه اعترف فى وقت لاحق وتحت القسم بوجود علاقة جنسية جمعتهما.
وردت فلاورز على تغريدة ترامب، قائلة: «مرحبا دونالد أنت تعرف أننى من مؤيديك وبالتأكيد سأكون فى المناظرة!».
ومن المقرر أن يلتقى كلينتون وترامب فى أول مناظرة من بين ثلاث مناظرات رئاسية متلفزة مساء اليوم الاثنين.
وتمثل المناظرة، التى تستمر 90 دقيقة، بداية المرحلة الأخيرة من الحملة الانتخابية للمرشحين، قبل إجراء الانتخابات الرئاسية المقررة فى الثامن من نوفمبرالمقبل.
من جانبه ، وصف المرشح الانتخابات الرئاسية الأمريكية، دونالد ترامب، الذى يجد صعوبة فى اجتذاب الناخبين السود، وأدلى بتصريحات مثيرة للجدل حول التوترات العرقية فى شارلوت، متحف التاريخ الأفريقى الأمريكى الذى دشنه الرئيس باراك أوباما بأنه «رائع»، وأشاد بـ«المساهمة الممتازة» للسود فى بلادهم.
وقال المرشح الجمهورى أمام آلاف من أنصاره فى روانوكى بفيرجينيا (شرق) إن «السود أسهموا كثيراً، وقدموا تضحيات كثيرة فى سبيل هذا البلد».
وأضاف ترامب، الذى وجهت إليه تهمة العنصرية حيال عدد كبير من الأقليات ومنها المهاجرون المكسيكيون، أن «كثيرين من السود يحققون نجاحات كبيرة فى بلادنا، وهذا ما يدفعنى إلى السعى لحماية نجاحاتهم ودعمها».
كما ذكرت تقارير إخبارية، أن استطلاعات الرأى أظهرت أن المنافسة بين المرشحين الرئاسيين فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية هيلارى كلينتون ودونالد ترامب قوية للغاية، وذلك قبل إجراء أول مناظرة بينهما.
وفيما يتعلق بالمنافسة بين هيلارى وترامب فقط، تقدمت كلينتون على ترامب بواقع 49%، مقابل 47% بين الناخبين المحتملين .فى حين تعادل الاثنان وحصلا على نسبة 46% بين جميع الناخبين المسجلين.
على جانب آخر، قال مسئولون إسرائيليون ومصادر أمريكية، إن رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو الذى يزور الولايات المتحدة حالياً سيعقد اجتماعين منفصلين مع المرشحة للرئاسة الأمريكية عن الحزب الديمقراطى هيلارى كلينتون، والمرشح عن الحزب الجمهورى دونالد ترامب.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مناقشة تعزيز العلاقات «المصرية - الكورية» وبحث التعاون بين الجانبين لتعظيم الاستفادة المشتركة
استاد الإسكندرية.. حكاية رياضية بدأت قبل 90 عاما
فريد خميس: مصر على الطريق الصحيح
تأجيل البت فى طرح ١٣ رخصة حديد وأسمنت للعام المالى الجديد
المنتخب جاهز لامتحان زيمبابوى
10 قرارات على طريق التنمية والاكتفاء الذاتى
دفعة جديدة من المجندين بالقوات المسلحة.. أكتوبر 2019

Facebook twitter rss