الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«المعلمين» تستمر فى صرف معاش يوليو

«المعلمين» تستمر فى صرف معاش يوليو
«المعلمين» تستمر فى صرف معاش يوليو




كتبت ـ هبة سالم


أكد إبراهيم شاهين وكيل أول النقابة العامة ونقيب المعلمين بالبحيرة على استمرار صرف معاشات دفعة يوليو بالفيزا عن طريق مكاتب البريد من خلال الصراف الآلى بجانب بنك الإسكان والتعمير والبنوك الأخرى للتسهيل على الأعضاء.
جاء ذلك خلال اجتماع هيئة مكتب النقابة الفرعية مساء أمس الأول، حيث هنأ جميع أعضاء النقابة والمعلمين بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد، مطالبهم ببذل مزيد من الجهد لخدمة المنظومة التعليمية والوطن.
ومن جهة أخرى طالب وكيل أول النقابة العامة بضرورة الإعلان عن استلام النقابة مستشفى المعلمين بالجزيرة، والتأكيد على المميزات التى سيحصل عليها المعلمون، حيث يتم منح المعلم خصمًا يصل لـ30% بجانب التعامل بأسعار المؤسسة العلاجية.
كما ناقش شاهين مع رؤساء اللجان النوعية البيانات المقترحة بالأنشطة الترفيهية والثقافية وغيرها حرصًا على خدمة المعلم، مطالبًا بسرعة تنفيذها.
وتطرق الاجتماع أيضًا إلى ما تم الاتفاق عليه فى اجتماع هيئة مكتب النقابة العامة بإنشاء موقع للتواصل الإلكترونى بين النقابة العامة والنقابات الفرعية واللجان النقابية لربطها ببعض وعرض جميع الأنشطة والأخبار والقرارات التى من شأنها إطلاع المعلمين على كل ما هو جديد من الناحية النقابية.
وقام وكيل أول النقابة بالاستماع ومناقشة مطالب الأعضاء التى تتمثل فى سرعة تفعيل قانون التعليم، ومشكلة الدروس الخصوصية، وقرار رقم 202 الخاص بندب المعلمين.