الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وزير الرياضة يشهد مهرجان الأنشطة الرياضية بحى الأسمرات الجديد

وزير الرياضة يشهد مهرجان الأنشطة الرياضية بحى الأسمرات الجديد
وزير الرياضة يشهد مهرجان الأنشطة الرياضية بحى الأسمرات الجديد




شهد المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، مهرجان الأنشطة الرياضية الذى أقامته الوزارة بحى الأسمرات الجديد بمنطقة المقطم تحت شعار «الرياضة انتماء»، وذلك بحضور محمود الحلو المدير التنفيذى للوزارة، وإسماعيل الفار رئيس الإدارة المركزية لشئون الوزير، ومحمد سويلم مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة.
وشارك فى المهرجان نحو 500 من الأطفال والشباب من قاطنى منطقة الأسمرات، وانقسمت المسابقات -التى احتضنتها مجموعة الملاعب الرياضية بمنطقة الأسمرات- إلى دورى فى كرة القدم الخماسية، وعدة مسابقات ترويحية، وقامت الوزارة بتوزيع مجموعة من الجوائز العينية على المشاركين.
 كما شهد اليوم إقامة نهائى بطولة خماسيات كرة القدم للفتيات التى انطلقت أمس بالمركز الأوليمبى بالمعادى،بمشاركة 150 فتاة من 15 محافظة.
وأوضح المهندس خالد عبدالعزيز حرص الوزارة على تنظيم الأنشطة الرياضية المختلفة للنشء والشباب فى مختلف المحافظات لتوسيع قاعدة الممارسة الرياضية، والاستفادة من المنشآت المطورة فى جميع المحافظات، لافتا إلى حرص الوزارة على تنظيم سلسلة من الأنشطة الشبابية والرياضية لقاطنى حى الأسمرات.
  كما لفت وزير الرياضة إلى مشروع إنشاء مجمع رياضى ثقافى اجتماعى بحى الأسمرات خلال الفترة القادمة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى ومحافظة القاهرة، لتحقيق التنمية الشاملة للمنطقة، والعمل على توفير جميع الخدمات للمواطنين بها.