الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المدير الفنى لبنى سويف: البث سيحدث طفرة تنافسية جماهيرية

المدير الفنى لبنى سويف: البث سيحدث طفرة  تنافسية جماهيرية
المدير الفنى لبنى سويف: البث سيحدث طفرة تنافسية جماهيرية




كتب - خالد فاروق


استقر أيمن جاب الله، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى بنى سويف، على مواجهة نظيره مركز شباب مغاغة وديًا، على ملعب استاد بنى سويف، فى إطار المباريات الودية التى يخوضها الفريق استعدادًا للقسم الثاني.
يذكر أن الفريق خاض حتى الآن 11 مباراة ودية، أبرزهم مع الترسانة والدخان، واف سي، والمستقبل للوقوف على التشكيل الأساسى للفريق قبل انطلاق منافسات القسم الثانى يوم 9 أكتوبر القادم. ويذكر أن بنى سويف ينافس فى مجموعة الصعيد.
وقال أيمن جاب الله لروزاليوسف: نحن جاهزون لخوض مباريات القسم الثانى من خلال استعدادنا البدنى والفنى، ونركز على مزيد من اللياقة ومعنويات الفريق، ومجلس الإدارة أعلن عن لائحة جديدة لتحفيز لاعبى بنى سويف فى ماراثون القسم الثانى الشرس.
وعن رأيه فى عملية بث دورى القسم الثانى قال أيمن إنه سيحدث طفرة نوعية فى القاعدة الشعبية لكرة القدم المصرية».. وستسلط  الأضواء على الأخطاء، خصوصًا التحكيمية وتقلل منها فهى على مسمع ورؤية من الجماهير العريضة.
كما أنها ستكون وسيلة تسويقية للاعبى المظاليم.. والمواهب وتدب روح المنافسة للاعبين لتسويق أنفسهم عبر مبارياتهم المنقولة تليفزيونيًا.
ويذكر أيضًا أن المجموعة الأولى ستضم أندية منطقة الصعيد والثانية أندية القاهرة والقناة والثالثة أندية الاسكندرية والدلتا ومطروح.