السبت 21 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الراحة ممنوعة فى الاتحاد السكندرى بأوامر مختار

الراحة ممنوعة فى الاتحاد السكندرى بأوامر مختار
الراحة ممنوعة فى الاتحاد السكندرى بأوامر مختار




الإسكندرية - نصر محروس


رفض مختار مختار المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى منح لاعبيه أى راحة سلبية عقب الهزيمة أمام وادى دجلة بهدف دون رد ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدورى العام.
وقرر مختار مختار، استئناف الفريق تدريباته الجماعية على ملعب افريكانو ببرج العرب  تحضيرا لمواجهة الداخلية الجمعة المقبل فى إطار منافسات الجولة الثالثة.
وجاء رفض مختار حصول لاعبيه على راحة سلبية لتصحيح أخطاء اللاعبين التى وقعوا فيها خلال مواجهة وادى دجلة التى ادت الى فقدان الفريق لأول ثلاث نقاط فى المسابقة.
وطالب مختار لاعبية بنسيان الهزيمة من دجلة والتركيز على العودة للمستوى الجيد الذى ظهر عليه لاعبو الفريق فى مباراة المقاولون العرب .
وحذر لاعبيه من نزيف النقاط مبكراً وأشار الى ان الاسابيع الاولى من المسابقة هى فرصة جيدة لتجميع اكبر عدد من النقاط للوقوف على ارض ثابتة طيلة المسابقة.
ويمتلك الاتحاد السكندرى ثلاث نقاط، جمعها من مباراتين، خلال مشواره بالبطولة.
وعلى جانب اخر قرر مجلس إدارة النادى برئاسة محمود مشالى فسخ التعاقد مع المدافع الغينى (ديوز دادو مبيلى) بسبب عدم وصول بطاقته الدولية، بالإضافة لعدم قناعة مختار مختار المدير الفنى بإمكاناته بعد رؤيته على الطبيعة.
كان الاتحاد السكندرى قد تعاقد مع اللاعب لمدة أربعة مواسم يحصل بمقتضاها على 150 ألف دولار فى الموسم الاول و250 ألف فى الثانية و300 ألف دولار فى الثالثة والرابعة إلا أن مختار مختار رفض استمرار اللاعب.