الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البدرى يرفض المغامرة بالوجوه الجديدة فى الأهلى

البدرى يرفض المغامرة بالوجوه الجديدة فى الأهلى
البدرى يرفض المغامرة بالوجوه الجديدة فى الأهلى




كتب - عمر عبدالحفيظ

عماد متعب مهاجم فريق الكرة بالنادى الأهلى، لم يظهر بالشكل المنتظر منه فى التجربة الودية التى أقيمت أمس الأول أمام فريق شيكو، أحد أندية القسم الثالث، واختفى القناص فى الوقت الذى ظهر فيه منافساه فى خط الهجوم الثنائى الإفريقى جونيور أجاى وجون أنطوى اللذان نجحا فى هز شباك الفريق الضيف، ووجها رسالة إلى المدير الفنى حسام البدرى أنهما جاهزان للمشاركة، وأنهما يرغبان فى التواجد ضمن التشكيل فى المباريات الرسمية.
على النقيض جاء استبعاد عماد متعب الذى ظهر بصورة متواضعة لعدة أسباب..الأول يتعلق بحالة الغضب التى انتابت متعب من الغياب عن التشكيل الأساسى فى أول لقاءين من بطولة الدورى العام، فى الوقت نفسه حصل عمرو جمال على فرصة كمهاجم أساسى وشارك انطوى كمهاجم بديل.. السبب الثانى يتعلق بالتعامل النفسى مع اللاعب الذى ينظر إلى تاريخه واسمه، ثم يجد نفسه خارج الحسابات الفنية، ويقتصر وجوده كضيف شرف على دكة البدلاء..السبب الثالث خاص برغبة متعب فى عدم تقييمه من جديد من خلال تجربة ودية، بعد التاريخ الكبير له مع الأهلى والمنتخب الوطنى.
السبب الرابع يتعلق بتجديد عقده، حيث يرى القناص أن الأهلى فتح ملف التجديد مع لاعبين فقط وهما حسام عاشور وعبدالله السعيد فى الوقت الذى تم تجاهله.
ويؤدى فريق الكرة بالنادى الأهلى، مرانه فى الرابعة والنصف عصر اليوم على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة وادى دجلة التى ستقام غدا، وحرص المدير الفنى حسام البدرى على عقد محاضرة فيديو بالامس قام من خلالها بشرح نقاط القوة والضعف لدجلة، إلى جانب الاعتماد على التقرير الفنى الذى اعده سيد معوض المدرب المساعد عن المباراة الأخيره لوادى دجلة أمام الإتحاد التى لم تتم إذاعتها، وحضر معوض المباراة من أرض ملعب استاد القاهرة، وقدم تقريرا للبدرى عن المباراة التى حسمها دجلة وحصل على الثلاث نقاط.
وقال ربيعة قبل سفره إلى ألمانيا إن موعد السفر تأجل ساعات بسبب حجز الفندق فى ألمانيا ولم يكن متعلقا بتأشيرة أو حجز تذاكر طيران.
وأكد حسام البدرى المدير الفنى للأهلى، أن جميع اللاعبين الذيم لم يشاركوا بشكل أساسى فى المباريات الرسمية بالدورى استفادوا من ودية شيكو التى أقيمت  يوم الاحد الماضى على ملعب التتش، وشدد المدير الفنى على اقتناعه بالتشكيل الأساسى الذى يخوض به المباريات الرسمية فى الدورى، معلنا عن رفضه فكرة التعديل فى الوقت الحالى.
على صعيد آخر قرر الجهاز الفنى منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 3 أيام عقب مباراة وادى دجلة التى تقام مساء الأربعاء فى الجولة الثالثة من عمر الدورى.. ومن المقرر أن يعود الفريق لاستئناف التدريبات مجددًا يوم الأحد المقبل، استعدادًا لعودة انطلاق مباريات الدورى عقب انتهاء معسكر المنتخب المقبل الذى يتخلله مباراة الكونغو فى الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.
 ويدرس الجهاز الفنى إلغاء فكرة إقامة معسكر داخلى خلال فترة التوقف المقبلة للدورى والتى تصل إلى 17 يومًا، تجنبًا للإرهاق فى ظل غياب اللاعبين الدوليين، نظرًا لإنضمامهم لمعسكر المنتخب خلال هذه الفترة.
هذا وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أن الجهاز الفنى استقر على إقامة مبارتين وديتين خلال فترة التوقف المقبلة للدوري.
وأوضح عبد الحفيظ أن الجهاز الإدارى للفريق يسعى حاليًا للاتفاق على هوية الفريقين المرشحين للعب مع الأهلى ومواعيد المباراتين، وذلك وفقًا لرؤية الجهاز الفنى وحسب جدول تدريبات الفريق خلال فترة التوقف.