الخميس 9 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

دينا الشربينى: «كنت عبيطة وياما اتبهدلت فى بداياتى».. والسعدنى «بيموتنى من الضحك»

دينا الشربينى: «كنت عبيطة وياما اتبهدلت فى بداياتى».. والسعدنى «بيموتنى من الضحك»
دينا الشربينى: «كنت عبيطة وياما اتبهدلت فى بداياتى».. والسعدنى «بيموتنى من الضحك»




كتب - محمد خضير

 

اكدت الفنانة دينا الشربينى: أن الفنان أحمد السعدنى الذى شارك فى مسلسل «أفراح القبة» من أكثر الشخصيات التى تسببت فى إعادة تصوير المشاهد أكثر من مرة بسبب «إفيهاته» التى كانت تجعل الجميع يدخل فى نوبة ضحك، واصفة «السعدنى بالقمر».
وأضافت دينا الشربينى خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس ببرنامج «صاحبة السعادة» على قناة «cbc» امس الاول، إنها شعرت بسعادة لمشاركتها فى المسلسل، لوجود كوكبة كبيرة من النجوم أمثال سوسن بدر ومنى زكى، قائلة «عائلتى فى مسلسل أفراح القبة كانت قليلة الأدب».
وأكدت الشربينى، «منذ صغرى وأنا هاموت وأشتغل فى التمثيل، وكنت دايما أدخل الحمام، وأقعد أمثل أمام المرآة، وفى الثانوية العامة طلبت من والدى خوض تجربة التمثيل وطلب منى الالتحاق بأى جامعة».
وأضافت: «اشتغلت مذيعة فى بداية حياتى، وكنت عبيطة أوى، وياما اتهزقت كتير جدا من المتصلين».
وأوضحت: «استفدت كثيرا من الظهور الإعلامى على الهواء»، مضيفة: «إنها تحلم فى المستقبل بأن تشارك فى الكثير من الأفلام؛ لأنها تعشق السينما، وتحرص على مشاهدة الأفلام العربية فقط.
وكشفت دينا عن موقف طريف حدث لها خلال قيامها بأداء مشهد الغرق فى آخر حلقة من مسلسل «جراند أوتيل» ،موضحة إنه فى أثناء رميها فى هذا المشهد فى نهر النيل بأسوان تمكنت من إنقاذ الغطاس الذى كان بجانبها لمساعدتها فى حال تعرضها للغرق، بعد أن أصيب بحالة من الإجهاد والتعب.
وأشارت إلى أن هذا المشهد استُكمل تصويره فى لبنان داخل حمام سباحة، لافتة إلى أن المشهد استغرق تصويره 10 ساعات.
ومن جانبها قالت الفنانة ريم مصطفى، «إنها تقدمت لاختبارات أداء مسلسل «هبة رجل الغراب»، واختارت مشهدا للفنانة نبيلة عبيد فى فيلم «شادر السمك» وهى تصرخ وتسب».
وأضافت خلال لقائها بالبرنامج «غطيت شعرى بمنديل، وكنت خايفة أوى يحكموا عليا من شكلي.. كنت عايزة يتحكم على أدائي، فعلا عشان كنت بحب التمثيل بس معرفش بعرف أمثل فعلا ولا لأ».
وأشارت إلى أنها قد أدت، قبل هذه الاختبارات، تجربة أداء للعمل كمذيعة فى إحدى القنوات الفضائية، وعبرت: «مكنتش رايحة عايزة أبقى مذيعة كنت عايزة أجرب أقف قدام الكاميرا»، قائلة « كنت مبسوطة أن من ضمن الأدوار اللى عملتها فى رمضان اللى فات دور واحدة منتقبة فى أحد المسلسلات عشان هيعتمد على الأداء.. عايزة يتقال عليا ممثلة شاطرة مش بنت حلوة».