السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مناصرات أبوإسماعيل يتجمعن بجوار عمر مكرم




 ردد مؤيدو حملة حازم صلاح أبوإسماعيل هتافات تهاجم عددًا كبيرًا من القنوات الفضائية وبعض رموز الإعلام المصرى حيث قالوا «يسقط يسقط الإعلام» و«كل الإعلام باطل» كما هاجموا قنوات أون تى فى والمحور والـCBC والنهار وعددًا من الصحف القومية منها الأهرام والأخبار والجمهورية كما هتفوا من اعتلوا المنصة هتافات تهاجم كلاً من عمرو أديب وإبراهيم عيسى ومحمود سعد وخيرى رمضان ولميس الحديدى ووصفوهم بالعملاء للمجلس العسكرى، وقد حذرت المنصة أنصار المرشح المعتصمين بالميدان من الحديث مع أى شخص متواجد بالميدان إلا بعد التحقق من شخصيته وقالوا إن هناك مندسين تابعين للمجلس العسكرى هدفهم إحداث فتنة ومحاولة إثارة الشغب ما يسىء لصورة المعتصمين ومؤيدى وأنصار الشيخ حازم أبوإسماعيل، وقد طالب من اعتلوا المنصبة المعتصمين بعدم فض الاعتصام والثبات والصبر.
 
 
كذلك انتشرت الخيام بصينية الميدان التى تزايد عددها لأنها ضمت أنصار أبوإسماعيل وأنصار الشيخ عمر عبدالرحمن الذين يطالبون بالإفراج عنه. وقام أنصاره بترديد لا محال.. لا محال.. إحنا قاعدين فى الميدان، ثورة هتهد الجبال لا محال، واشهد يا ميدان التحرير إحنا اللي صنعنا التغيير.. وقد انتشرت اللافتات التى تؤيد الحكم بالشريعة الإسلامية وقد ردد القائمون على المنصة هتافات «الشعب يريد خلافة إسلامية».
 
وقد تم منع الاختلاط بين السيدات والرجال المعتصمين حيث تم تخصيص مكان للسيدات وهو بجوار مسجد عمر مكرم حيث يردد السيدات المنتقبات الأناشيد الدينية المؤيدة لأبوإسماعيل كذلك تم تعليق صورة بالميدان تضم صورة لأبوإسماعيل بجوار صلاح الدين الأيوبى مكتوبًا تحتها «خالدون».