صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 اغسطس 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

«والى» وزيرة الغلابة ترفض السفر على الطيران الاقتصادى

28 سبتمبر 2016



كتب ـ أحمـد سنـد


ألغت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، أمس، سفرها إلى لندن وذلك بعد أن فوجئت بأن المقعد المخصص لها على متن الطائرة فى المقاعد المخصصة للدرجة الاقتصادية، فى حين طالبت بأن يكون مقعدها ضمن درجة رجال الأعمال «البيزنس».
 وقالت مصادر إن وزيرة التضامن غادة والى ألغت سفرها على متن الرحلة المقررة وأنها قررت السفر على متن رحلة مصر للطيران المتجهة إلى فرانكفورت.
وفى سياق متصل ألغت وزارة الطيران المدنى المؤتمر الصحفى الذى كان من المقرر أن يعقده شريف فتحى وزير الطيران مع وزير النقل الروسى مكسيم سوكولوف لعرض مستجدات عملية استئناف حركة الملاحة الجوية والسفر بين البلدين لضيق الوقت.
يذكر أن وفدا أمنيًا روسيا يقوم حاليا بتفقد إجراءات الأمن بمطار القاهرة ضمن جولة بدأها بتفقد تأمين مطار شرم الشيخ والغردقة تمهيدا لاتخاذ قرار باستئناف حركة الطيران والسياحة الروسية لمصر.
وكان شريف فتحى وزير الطيران المدنى أعلن الأسبوع الماضى أن مصر نفذت كل الطلبات والملاحظات التى أبدتها لجان التفتيش الروسية بعد متابعة إجراءات التأمين بالمطارات المصرية وجار تنفيذ الطلب الأخير وهو ميكنة دخول العاملين بالمطار بواسطة البصمة.
وقال: «إننا استجبنا لكل الملاحظات السابقة للجانب الروسى بخصوص الأجهزة، ولم يتبق سوى ملاحظة واحدة وهى الخاصة ببوابات دخول العاملين بالمطارات إلى الدائرة الجمركية عن طريق البصمة وهو ما يتم تنفيذه حاليًا».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مستشفيات الشرطة تفتح أبوابها لعلاج المواطنين وصرف الأدوية مجانًا
كاريكاتير احمد دياب
انفراد.. مصر تطلق أكبر برنامج للإصلاح الإدارى والهيكلى
Egyption كوماندوز
تطويـر القـاهرة واستعـادة التـاريخ
الفيلسوف
اليوم.. أكبر تشغيل لمصر للطيران فى موسم عودة الحجاج

Facebook twitter rss