الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صرح جديد لمصر الطيران بمبنى الركاب رقم2

صرح جديد لمصر الطيران بمبنى الركاب رقم2
صرح جديد لمصر الطيران بمبنى الركاب رقم2




كتب - أحمـد سنـد


صرح صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصرللطيران بأن شركات مصرللطيران حريصة على التواجد والعمل من مبنى الركاب الجديد رقم ٢ بمطار القاهرة الدولى فور افتتاحه سواء من خلال تواجد استراحات لمصر للطيران أو نشاط الأسواق الحرة وكافتيريات الخدمات الجوية ايروكافيه وغيرها  أو تسيير بعض الرحلات منه وفقا لظروف التشغيل حيث يعد المبنى الجديد اضافة كبيرة لمطار القاهرة الدولى ويرفع من طاقته الاستيعابية.
من ناحية أخرى قام رضا متولى رئيس مجلس إدارة شركة مصرللطيران للسياحة والأسواق الحرة بجولة تفقدية لفرع الأسواق الحرة بمبنى الركاب الجديد رقم ٢ وذلك للاطمئنان على الانتهاء من وضع اللمسات الاخيرة بالفرع الجديد من توافر المجموعات السلعية والماركات العالمية التى تلبى رغبات الركاب تزامنًا مع الافتتاح التجريبى لأول رحلة اليوم بمبنى الركاب رقم ٢.. والجدير بالذكر بأن الاسواق الحرة لمصر الطيران من اول الانشطة التى تم الانتهاء من تجهيزها بالمنطقة التجارية.
ومقام على مساحة ١٣٠٠ متر بتكلفة استثمارية ٢٥ مليون جنيه من تنفيذ شركة مصرللطيران للصناعات المكملة وتحت إشراف قطاع المشروعات وصيانة المنشآت بالشركة القابضة لمصر للطيران.