الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رئيس منطقة الدقهلية للكرة: أبوريدة يستطيع إدارة الفيفا

رئيس منطقة الدقهلية للكرة: أبوريدة يستطيع إدارة الفيفا
رئيس منطقة الدقهلية للكرة: أبوريدة يستطيع إدارة الفيفا




كتب - خالد فاروق


أعرب رئيس منطقة الدقهلية لكرة القدم فتحى عوض الله عن تفاؤله الفترة القادمة  بوجود أبو ريدة رئيسًا للاتحاد المصرى ومجلس إدارة الاتحاد وخصوصًا حازم إمام.
فقال:  إن أبو ريدة لديه الثقافة فى إدارة الكرة العالمية وهو يعمل على تسخير ما تعلمه من عمله الفيفا وما حصل عليه من علاقات.
ويزيد الاتحاد ثقلًا بوجوده على رأس إدارة اللعبة فى مصر.. والدليل على ذلك زيارة رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم لتهنئة أبو ريدة لحصوله على مقعد الرئيس.
والجدير أن جيانى إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» مقر اتحاد الكرة، فى الثالثة عصر أمس الأربعاء، لتقديم التهنئة لمجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، خاصة بعد نجاحه فى انتخابات الجبلاية.
وتأتى زيارة جيانى إنفانتينو لمصر لحضور اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم التى تعقد على مدى يومى 29 و30 سبتمبر الجاري.
يذكر أن الكاميرونى عيسى حياتو، رئيس الاتحاد الأفريقى «الكاف»، قد زار مقر اتحاد الكرة يوم الإثنين الماضى بعد وصوله للقاهرة لتقديم التهنئة لهانى أبو ريدة على رئاسة.
وفى شأن آخر قال عوض الله إنه زمان كان نصف المنتخب من لاعبى المنصورة أو ينتمون إلى منطقة الدقهلية ومنهم الخطيب «السنبلاوين» والنهاردة ستة لاعبين من الزمالك من أبناء تلك المنطقة وهم طارق حامد وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق وشوقى السعيد، ومصطفى صبحى علاوة على محمد مسعد الذى كان يلعب فى ميجا سبورت.
وعن عملية بث دوري الدرجة الممتاز ب فقال ننتظر مزيد من الإجادة فى جميع النواحى من لاعبين يحاولون تسويق أنفسهم، وحكام يرتقون بأنفسهم ويحاولون الابتعاد عن الخطأ والأجهزة الفنية تحاول الظهور إلى الأفضل ومزيد من الدعم المادى والمعنوى لأبناء هذه الدرجة المظلومة.
وعن انطباعه دوري القسم الثاني قال إنه أقوي من الدورى الممتاز. وعلي مسئوليتي.