الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

النسيج: العمال يضعون آمالاً على «الرئيس» فى النهوض بالصناعة

النسيج: العمال يضعون آمالاً على «الرئيس» فى النهوض بالصناعة
النسيج: العمال يضعون آمالاً على «الرئيس» فى النهوض بالصناعة




كتب - إبراهيم جاب الله


أكد عبدالفتاح إبراهيم رئيس النقابة العامة للغزل والنسيج، أن الزعيم الراحل جمال عبدالناصر هو الأب الروحى لصناعة النسيج فى مصر وصاحب الفضل الأول فى الطفرة التى شهدتها فى ستينيات القرن الماضى، حتى أصبحت الصناعة الأولى فى مصر ويضرب بها المثل بين مختلف دول العالم.
وقال إبراهيم فى تصريحات صحفية أمس تعليقًا على ذكرى رحيل الزعيم الراحل أن عمال مصر بوجه عام وعمال الغزل والنسيج بوجه خاص يعتبرون عبدالناصر هو قائد النهضة الصناعية، حيث إنه أنشأ العديد من الشركات والتى مازالت موجودة حتى الآن من بينها غزل المحلة وكفرالدوار للنسيج.
وأشار رئيس نقابة النسيج إلى أن ذلك الرجل استطاع أن ينهض بمصر عقب جلاء المستعمر الإنجيلزى عنها، من خلال العديد من المشروعات القومية مثل السد العالى وغيرها من الشركات فى مختلف المجالات منها الحديد والصلب ومصنع الألومنيوم بنجع حمادى، وعمل على توفير حياة كريمة للفقراء والفلاحين.. وأوضح إبراهيم أن عمال الغزل والنسيج يضعون آمالاً كبيرة على الرئيس عبدالفتاح السيسى فى إنقاذ الصناعة والنهوض بها مرة أخرى، مثلما فعل عبدالناصر، خاصةً أنه لا يختلف كثيرًا عنه ولديه الرغبة والإرادة السياسية للقيام بذلك.