الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

موسى: أوروبا ستشهد عمليات إرهابية بسيارات مفخخة

موسى: أوروبا ستشهد عمليات إرهابية بسيارات مفخخة
موسى: أوروبا ستشهد عمليات إرهابية بسيارات مفخخة




كتب - محمد قبيصى


 قال الإعلامى أحمد موسى: إن منسق شئون الإرهاب فى الاتحاد الأوروبى، أكد أنهم يتوقعون ولديهم معلومات تفيد بأن الإرهاب فى أوروبا سوف يصل إلى شن عمليات من خلال السيارات المفخخة، مشيرا إلى أن الجماعات الإرهابية تمتلك غازات كيمياوية قد تستخدمها داخل الدول الأوروبية.
وأضاف موسى، خلال برنامج  «على مسئوليتى» على قناة «صدى البلد» امس الأول، أن الدول الأوروبية أصبحت غير آمنة، ومصر أكثر الدول أمانًا فى الوقت الحالى، وعودة السياحة فى طريقها للنهوض مرة أخرى، مؤكدًا أن هناك عددا من الدول أرسلت وفودًا لمصر للاطلاع على الأوضاع ومدى الأمن والاستقرار.
وعرض موسى المشروعات القومية منها وحدات إسكان غيط العنب، تحت عنوان غيط العنب.. بشاير الخير، مؤكدا أن المصريين لابد أن يعيشوا فى أماكن تليق بهم.
وأوضح أن هناك أشخاصًا تتحدث بكلام ليس له معنى لا يفيد وتترك إنجازات الدولة، مضيفا:  شايفين الصور دى يا عباقرة يا فالح منك ليه.
قال: إن منطقة الروبيكى نقلة حضارية كبيرة لصناعة الجلود فى مصر، موضحا أن الروبيكى ستكون واحدة من أهم المناطق الصناعية فى مصر على أعلى مستوى.
وأضاف موسى أن الروبيكى منطقة خدمات كاملة وبها محلات تجارية وخدمات ومساكن على بعد 5 كيلومترات، بالإضافة إلى قطار سكك حديد، والطرق الجديدة المؤدية إلى الطرق الرئسية، وعمل شبكة مياه تمد كل يوم بـ 24 ألف متر مكعب ومعالجة للصرف.
وتابع موسى إن منطقة الروبيكى بها أماكن لتدريب للعمال والفنيين، وهى منطقة تقدم أعلى خدمات بمستوى جيد للمصريين، متابعا: الأماكن فى الروبيكى هتتباع بالذهب فى الفترة القادمة لأنها قريبة من العاصمة الإدارية الجديدة ومحدش هيلاقى فيها بعد كده مكان واضاف أن مشروع صناعة الجلود يتم على 3 مراحل، وهو مكان أفضل بكثير من القديم بمنطقة سور مجرى العيون.