الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

محمد رمضان ولميس الحديدى يتناولان «المهلبية» فى الحسين

محمد رمضان ولميس الحديدى يتناولان «المهلبية» فى الحسين
محمد رمضان ولميس الحديدى يتناولان «المهلبية» فى الحسين




كتب - محمد خضير


تناول الفنان محمد رمضان، مع الإعلامية لميس الحديدى، «المهلبية» بحى الحسين، فى حلقة خاصة من برنامج «هنا العاصمة»، المذاع على قناة «سى بى سى» امس الاول.
والتف الناس حول سيارة «الرولز رويز»، التى يمتلكها الفنان الشاب، وعلقت الإعلامية لميس الحديدى قائلة: «معقولة يا رمضان جاى الحسين بالرولز رايز»، فرد عليها قائلا: «ده شرف للسيارة أنها تكون فى هذا المكان الكبير والتاريخى».
وقالت الإعلامية: «نفسى تفرجنى على الرولز رايز لأنى بحبها أوى».
وكشف محمد رمضان، إنه قدم أوراقه الخاصة للتجنيد فى الجيش بحسب السن القانونية المخصصة لذلك، مشيرًا إلى أنه سيرتدى زى الجيش المصرى قريبا وأنه على استعداد الذهاب للدفاع عن الأرض فى شمال سيناء.
وأضاف خلال لقائه بالبرنامج: «أنا أتممت السن القانونية للتجنيد، وذهبت وقدمت ورقى منذ أيام، وهذا فخر لى».
وتابع: «مصر كنز كبير بالنسبة لنا، ونحن فى النهاية نعمل من أجل اسمها، وتحيا مصر».
كما كشف رمضان، إنه ما زال فى الفرقة الأولى بمعهد فنون المسرحية، وإنه يرسب فى المعهد منذ 5 سنوات، مشيرًا إلى أنه يحاول الانتهاء من الدراسة فى المعهد وألا يظهر أمام جمهوره بشخص يفشل فى شىء.
وأضاف «سبب رسوبى هو انشغالى الدائم بأعمالي، فلا وقت عندى، لكننى سأحاول خلال الفترة المقبلة، أن أنجح وأركز فى المعهد»، متابعا: «لا يوجد شىء فى حياتى سوى عملى وأولادى، وأمى وزوجتى السبب فى نجاحي، وفعلا مقولة وراء كل رجل عظيم امرأة حقيقية».
ونفى رمضان، حقيقة ما أثير حول خلافه مع الزعيم عادل إمام، قائلا: إن الفضل فى نجاحه يعود إلى الله ثم إلى عادل إمام الذى تعلم منه التمثيل من خلال أفلامه وأعماله.
وأضاف «لم يصلنى شىء بخصوص انتقاد عادل إمام لى، لكن بعض الناس قالوا إننى أضع رأسى برأسه، عندما اخترت مسرح الهرم لتقديم مسرحيتى، وهذا غير صحيح، ليس معنى أن أجرى وصل لأجر الفنان عادل إمام بعد عمره الطويل فى المجال أننى أنافسه».
وتابع: «أنا أعتز بالماضى الخاص بى، والماضى الخاص بى يتمثل فى نجوم مثل عادل إمام ومحمود عبد العزيز ومحمود المليجي، وإذا لم أعتز بهذا الماضى، فلن أستمر ولن أكون موجودا».
وكشف رمضان عن عدد السيارات التى يمتلكها، وقال إنه لا يخاف من الحسد، وإن شراء السيارات هواية عنده.
وأضاف «عندى 8 سيارات، والسيارة اللامبورجينى هى الأقرب إلى قلبى، وعندما نشرت صور سياراتى لم تكن بغرض استفزاز الناس أو التفاخر، لكن بغرض أن أقول للشباب إذا كان لديكم حلم، فلا تستصعبوا تحقيقه».
وتابع: «بعض الزملاء فى المجال ينتقدونني، لا أعرف السبب وراء ذلك، لكن أنا فى حالى وأركز فى هدفى».
وقال رمضان إن «الشعبية والنجومية التى أعيش فيها حاليًا تمثل مسئولية كبيرة، واختيار مشاريعى وأعمالى بحذر حفاظًا على ثقة الناس وحبهم لى».
وأضاف «هناك عداوة شديدة لنجاحى، فأنا رقم واحد، وأجرى أكبر دليل على ذلك، إلى جانب نسب المشاهدة العالية التى أحققها»، متابعًا: «لا أستفز زملائى النجوم على مواقع التواصل الاجتماعى، لكن بعض الناس قالوا إنى خايف من نزول فيلمى أمام أحمد حلمي، وهذا غير حقيقى، أنا لا أخاف أحدًا».
واستكمل: «لا أشعر أن زملائى النجوم يغيرون منى، فهم مشغولون بأعمالهم، أما أنا لا ألتفت إلا لجمهورى، وهدفى فى الحياة هو الاستمرارية واكتساب جمهور جديد وشعبية كبيرة».