الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى: لسنا معاقبين من الكاف لنحرم من الجماهير.. وبطل إثيوبيا يصل الأربعاء




أبدى النادى الأهلى تمسكه بحضور الجماهير لمباراة العودة أمام البن الإثيوبى التى ستقام 8 أبريل المقبل على ملعب استاد الكلية الحربية، حيث أكد محمود علام مدير عام النادى أن الأهلى ليس معاقباً من جانب الاتحاد الإفريقى ليلعب مباراته أمام بطل إثيوبيا بدون جماهير.. وأضاف: إلى الآن لم يصل أى خطاب رسمى يفيد بعدم حضور جمهور الأهلى للمباراة.. وكانت أنباء مؤكدة قد تم تداولها خلال الساعات الأخيرة عن الموافقة على إقامة مباراة البن على ملعب استاد الكلية الحربية بدون جماهير.. وعن موعد وصول بطل إثيوبيا قال علام: إن الفريق الإثيوبى لم يرسل أى فاكس رسمى حتى الساعات الأولى من صباح أمس لتحديد موعد وصوله إلى القاهرة، إلا أن مدير الكرة سيد عبدالحفيظ قال إن الفريق سيصل يوم الأربعاء، وأنه سيقوم بإجراء اتصال لتأكيد الموعد النهائى لوصوله.
 
ومن ناحية أخرى علمت «روزاليوسف» أن الأهلى توصل إلى اتفاق مع طارق يحيى المدير الفنى لفريق مصر المقاصة.. لإقامة لقاء ودى بين الفريقين يوم الخميس المقبل على ملعب التتش بالجزيرة استعداداً لإياب دور الـ32 لدورى أبطال إفريقيا.. وحاول مسئولو الأهلى وتحديداً سيد عبدالحفيظ مدير الكرة فرض حالة من السرية على هذا اللقاء بسبب قرار الأمن الذى يمنع إقامة أى لقاء ودى للأهلى والزمالك.. إلا أن التدريبات الأخيرة للفريق الممثل للقلعة الحمراء كشفت عن اقتراب موعد اللقاء الودى بعد النزول بالحمل التدريبي.
 
وكان مدير الكرة قد عقد جلسة بالأمس مع وكيل جدو نبيل أبوزيد للوصول إلى حل للأزمة.. التى وصلت إلى أروقة الجبلاية، حيث يطالب أبوزيد بالحصول على 10٪ من قيمة صفقة انتقال جدو إلى القلعة الحمراء وتمسك اللاعب بعدم تسديد أى مليم لوكيله، وعقب الجلسة قال وكيل اللاعبين: إن هناك جلسة جديدة سوف تجمع جميع الأطراف عقب لقاء البن لإنهاء الأزمة بشكل ودي.
 
وعقب إنهاء المران الصباحى بالأمس تلقى الثلاثى محمد أبوتريكة وحسام غالى ووائل جمعة دعوة من الجامعة البريطانية لحضور حفل تكريم الشهيد الذى سيقام الاثنين المقبل لتكريم شهيد الألتراس محمد مصطفى الذى توفى فى أحداث مجلس الوزراء.
 
وبعيداً عن فريق الكرة يعقد اليوم مجلس الإدارة برئاسة حسن حمدى اجتماعه لمتابعة تطورات ملف أحداث بورسعيد والإعلان عن بدء المحاكمة 17 أبريل المقبل للمتهمين بالإضافة إلى عرض التطورات فى الشكوى التى تم التقدم بها إلى لجنة التظلمات باتحاد الكرة.
 
وفيما يتعلق بأسر الشهداء سافر الفوج الأول أمس إلى العودة لأداء العمرة على أن يطير الفوج الثانى 4 أبريل، كما سيتم إغلاق صندوق التبرع للشهداء 15 أبريل على أن يتم إحصاء مبلغ التبرع وتوزيعه على أسر الشهداء.
 
ومن جانبه أبدى مدير الكرة بالأهلى سيد عبدالحفيظ ارتياحه لتحديد موعد لمحاكمة الجناة وطالب بالإسراع فى المحاكمة من أجل تحقيق الاستقرار.. كما أكد أن تصريحات السويسرى جوزيف بلاتر واقعية ومنطقية.. لأن الفيفا ليس له دخل فى العقوبات، وكان بلاتر قد أكد أن العقوبات شأن داخلى فى مصر.
 
ورداً على الأخبار التى ترددت عن غياب عبدالله السعيد عن مباريات الأهلى خلال دور الـ16 فى حالة تأهله قال إيهاب على طبيب الأهلي: إن جميع اللاعبين المصابين السعيد وجمعة ومعوض سيكونون جاهزين لدور الـ16 إذا تأهل الأهلى وشدد على عودة جدو وحسام عاشور للتدريبات الجماعية خلال 48 ساعة.