السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كريستيانو رونالدو: لا أفكر فى التدريب.. وسنفوز بدورى الأبطال

كريستيانو رونالدو: لا أفكر فى التدريب.. وسنفوز بدورى الأبطال
كريستيانو رونالدو: لا أفكر فى التدريب.. وسنفوز بدورى الأبطال




أكد كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى أنه لا يفكر فى التدريب خلال الوقت الحالي، معربًا فى الوقت نفسه عن ثقته فى الفوز بالعديد من الألقاب وتحقيق الإنجازات خلال الموسم الجديد.
وقال النجم المتوج بجائزة أفضل لاعب فى أوروبا الموسم الماضى خلال الحوار الذى نقلته صحيفة «آس» الإسبانية: «ربما الموسم الأخير هو الأفضل لى، منذ أن بدأت لعب كرة القدم».
وأضاف: «الموسم الماضى كان شيئًا خاصًا، لأننا فزنا لأول مرة ببطولة كبرى مع المنتخب البرتغالي، ومرة أخرى حصلنا على دورى أبطال أوروبا، لكن لا بد أن أقول إن بيل وجريزمان قدما موسمًا جيدًا أيضًا».
وعن بطولة «يورو 2016» تابع: «هذه هى المرة الأولى لنا فى البرتغال، إنه دائما شىء خاص عندما تفوز لأول مرة بشىء ما، لقد فزت بدورى الأبطال ثلاث مرات ولكن حلمى كان الفوز بشىء مع البرتغال، لقد كان الأمر عاطفيًا».
وعن إمكانية كونه مدربًا فى المستقبل قال: «أنا لا أفكر كثيرًا فى ذلك، الآن لا أريد أن أكون مدرب كرة قدم، أريد التركيز على كرة القدم فهى شغفي، أريد الحفاظ على المستوى وتسجيل الأهداف والفوز بالألقاب».
وأكمل: «هناك الكثير من الناس يقولون لى أننى قد حققت كل شىء فلماذا أبقى، أريد أن أجعل الناس سعيدة دائمًا لذلك أحاول أن أعطى أفضل ما لدى وأن أساعد فريقى على الفوز بالألقاب الجماعية والفردية».
وعن إمكانية فوز البرتغال بكأس العالم قال: «بالطبع نستطيع لقد فزنا باليورو، أنا مرتاح مع زملائى والبلاد تدعمنا بكل شىء دعونا الآن نستمتع بما لدينا».
وأكد رونالدو فى ختام تصريحاته على ثقته فى الفوز مع ريال مدريد بدورى أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي، قائلا: «لدينا فريق عظيم ومدرب عظيم أنا واثق من أننا قادرون على ذلك».