الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

قتل سائق والاستيلاء على 10ملايين جنيه بحوزته

قتل سائق والاستيلاء على 10ملايين جنيه بحوزته
قتل سائق والاستيلاء على 10ملايين جنيه بحوزته




المنيا – علا الحينى

شهد الطريق الصحراوى الغربى بابوقرقاص جنوب المنيا، حادث قيام مجهولون بقتل سائق ميكروباص بطلق نارى واستيلائهم على 10 ملايين جنيه من السيارة وفروا هاربين.
تلقى اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، إخطاراً من اللواء محمود عفيفى مدير إدارة البحث الجنائى، يفيد ورود بلاغ لمركز شرطة أبوقرقاص جنوب المنيا، بقيام مجهولين باستيقاف سيارة ميكروباص بعد إطلاق النار عليها بالطريق الصحراوى الغربى، أمام المركز، مما أسفر عن مصرع سائقها أبوالعيون. ز 38 سنه ومقيم بمركز ديروط بأسيوط، وسرقة مبلغ 10 ملايين جنيه، كانت بحوزة نجاح.هـ 38سنة مقيم بنجع أبوكريم بأسيوط، تاجر وصاحب شركة استيراد وتصدير.. تم تشكيل فريق بحث جنائى بقيادة العميد عبدالفتاح الشحات رئيس مباحث المديرية، ومعاونة العميد هشام بشر رئيس فرع البحث للجنوب، والرائد أحمد الصفطى رئيس مباحث مركز أبوقرقاص.
 وبالفحص تبين أن صاحب شركة الاستيراد، كان بحوزته مبلغ 10 ملايين جنيه، وكان متوجهاً للقاهرة لشراء قطعة أرض ولم تتم البيعه، وأثناء عودته بالمبلغ تخوف من ركوب سيارته الملاكى وفضل ركوب سيارة ميكروباص أجرة، خوفاً من الطريق وقام بوضع المبلغ داخل حقيبة فوق سطح السيارة وبالقرب من مركز أبوقرقاص قام مجهولون بإطلاق النار العشوائى على السيارة، ما أسفر عن مقتل السائق والاستيلاء على المبلغ المالى، وفروا هاربين، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم التصريح بدفن الجثة.