الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إيهاب جلال: توقف الدورى غير مفيد للاعبى مصر المقاصة

إيهاب جلال: توقف الدورى غير مفيد للاعبى مصر المقاصة
إيهاب جلال: توقف الدورى غير مفيد للاعبى مصر المقاصة




الفيوم - حسين فتحى

أكد إيهاب جلال المدير الفنى لفريق مصر المقاصة أن فترة توقف الدورى بعد الأسبوع الثالث غير مفيدة للاعبى فريقه، خاصة أن الفريق دخل فى «فورمة» المباريات القوية وتحقيق معدلات بدنية عالية وجود حالة من الانسجام بين نجوم الفريق.
وقال جلال إن أحمد الشيخ أعاد أكتشاف نفسه من جديد بعد تألقه خلال المباريات الثلاث الأولى مع فريقه القديم وكان نجم الفريق الأول.
وأشار المدير الفنى لفريق مصر المقاصة إلى أن تألق أحمد الشيخ سيدفع الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى للاستعانة به خاصة أن العام الذى قضاه داخل صفوف القلعة الحمراء لم يثبت فيه وجودة بسبب الدفع به لفترات محدودة خلال بعض المباريات، مشيرا إلى أن الشيخ لاعب عالمى ويعتبر محور لعب الفريق الفيوم ولديه القدرة الفائقة على تسجيل الأهداف من الأوضاع الصعبة بالإضافة إلى موهبته العالية التى تمكنه من الخلاص من الرقابة بكل سهولة.
وأشار وليد هويدى مدير الكرة بمصر المقاصة إلى أن فريقه سيقدم لاعبين خلال الموسم الحالى ستتهافت عليه أندية الدورى الممتاز وأن هؤلاء سيقدمون موسم رائع مع الفريق وسيمتعون جمهور الكرة فى مصر بموهبتهم الكروية.
وألمح إلى أن الفوز على أنبى بثلاثية سيكون بداية الانطلاق نحو صدارة الدورة وتحقيق نتائج جيدة بشرط عدم التفاف اللاعبيين عن مغريات الأهلى والزمالك وفى النهاية يكون مصيرهم دكة البدلاء مثلما حدث مع بعض اللاعبين.