الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«عقم المهاجمين» فى الأهلى صداع فى رأس البدرى

«عقم المهاجمين» فى الأهلى صداع فى رأس البدرى
«عقم المهاجمين» فى الأهلى صداع فى رأس البدرى




كتب - عمر عبدالحفيظ  

ناقش محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى، مع أعضاء المجلس خلال الاجتماع الأخير صرف مقدمات العقود للاعبين القدامى عن الموسم الجديد 2016و2017، بعد مطالبة اللاعبين الكبار بحسم هذه الأزمة خلال حديثهم مع مدير الكرة سيد عبدالحفيظ، وحديثهم مع رئيس النادى أثناء زيارته الأخيرة إلى مقر النادى لمتابعة التدريبات.
ويحتاج الأهلى إلى تدبير مبلغ مالى لا يقل من 25 مليون جنيه من أجل الانتهاء من ازمة مقدمات العقود، ويبحث رئيس النادى مع أمين الصندوق حل هذه الأزمة خلال أسرع وقت، على أن يتم صرف النسبة المقررة لكل لاعب قبل العودة من جديد إلى المشاركة فى مباريات الدورى العام.
وطلب أمين الصندوق من الإدارة المالية تجهيز الكشف الخاص بعقود اللاعبين وتحديد النسبة التى سيتم صرفها لكل لاعب.
وسافر بالأمس مدير الكرة سيد عبدالحفيظ إلى ألمانيا من أجل متابعة حالة رامى ربيعة الذى خضع لجراحة تنظيف الركبة بعد ظهور رشح عقب جراحة الغضروف التى أجراها فى القاهرة، وتم تكليف عبدالحفيظ بسداد قيمة الجراحة التى أجراها اللاعب تحت إشراف ماير، إلى جانب التعرف على فترة علاجه وتأهيله فى ألمانيا، حيث من المنتظر أن تمتد فترة وجود ربيعة فى ألمانيا منعا لحدوث مضاعفات جديدة، ولمتابعة حالته من جانب الطبيب الذى أجرى له الجراحة.
ويستأنف اليوم فريق الكرة تدريباته بعد انتهاء فترة الراحة ويرغب البدرى فى تحقيق العديد من الأهداف خلال فترة توقف الدورى، ومعالجة الكثير من الأخطاء التى ظهرت خلال المواجهات الثلاث الأولى التى خاضها الفريق الأحمر فى بطولة الدورى العام، وأبرزها حالة العقم التهديفى لمهاجمى الفريق، فعلى مدار ثلاث مباريات شارك عمرو جمال وجون انطوى ولعب جونيور أجاى، ورغم ذلك لم ينجح أى لاعب منهم فى هز شباك المنافسين، وهو ما أغضب المدير الفنى.
كما يفاضل البدرى بشكل نهائى بين الثنائى عمرو السولية واكرم توفيق للدفع بأحدهما فى التشكيل الأساسى أمام الداخلية بعد انتهاء فترة توقف الدورى، لتعويض غياب حسام عاشور الذى يغيب بسبب حصوله على الإنذار الثالث، ويفاضل المدير الفنى بين الثنائى لاختيار الأفضل.
كما يرغب المدير الفنى فى تجربة طريقة لعب جديدة من خلال الدفع بمهاجمين على أن يكون أحدهما المهاجم النيجيرى جونيور أجاى، الذى يجيد اللعب تحت رأس الحربة أو على الأطراف كمهاجم ثان على طريقة محمد ناجى جدو، الذى كان يجيد اللعب من الأطراف.