الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وادى دجلة يكّرم نوران جوهر بطلة العالم فى الإسكواش للناشئات

وادى دجلة يكّرم نوران جوهر بطلة العالم فى الإسكواش للناشئات
وادى دجلة يكّرم نوران جوهر بطلة العالم فى الإسكواش للناشئات




فى  أجواء احتفالية، كّرم نادى وادى دجلة - المعادى بطلته نوران جوهر لاعبة المنتخب الوطنى وبطلة العالم فى الاسكواش للناشئات بعد تتويجها ببطولة العالم للناشئات تحت 19 سنة للمرة الثانية على التوالى التى أقيمت مؤخرا فى بولندا دون أن تخسر مباراة واحدة فى البطولة بأكملها. كما أنها  أول مصرية تفوز ببطولة هونج كونج الدولية المفتوحة للإسكواش، بعد تغلبها على المصنفتين العالميتين الثانية والثالثة فى طريقها للوصول للنهائى لتكتب نوران جوهر اسمها فى تاريخ اللعبة وتضيف لمصر انجازا دوليا جديدا فى رياضة الاسكواش.
احتفالية التكريم التى احتضنها نادى وادى دجلة شهدت حضورا مميزا لعدد كبير من خبراء ونجوم لعبة الاسكواش على رأسهم عاصم خليفة رئيس الاتحاد المصرى للإسكواش وهانى حمودة نائب رئيس الاتحاد المصرى للاسكواش وناصف جورج المدير التنفيذى للاتحاد المصرى للإسكواش وأعضاء مجلس الإدارة سيد القماش وخالد العجرودى وسميحة أبوالمجد، بالإضافة لأعضاء مجلس إدارة نادى وادى دجلة برئاسة الناقد الرياضى الكبير حسن المستكاوى رئيس النادى وعدد كبير من ممثلى وسائل الإعلام والنقاد الرياضيين.
وصرح حسن المستكاوى رئيس نادى وادى دجلة أن نجاح نوران جوهر صاحبة الـ18 عاما هو امتداد لنجاحات مدرسة الإسكواش المصرية التى تربعت على عرش اللعبة. وقد استطاعت نوران أن تصعد إلى  قمة الاسكواش على مستوى  العالم وتحتل المركز الأول فى قطاع الناشئين خلال شهر أغسطس الماضى 2016 بعد أن حسمت لصالحها اثنتين من أقوى البطولات العالمية فى هذه الرياضة.
وأضاف حسن المستكاوى: نوران جوهر تحظى برعاية كاملة من نادى وادى دجلة، الذى اتخذ من شعار «مجتمع الأبطال» عنوانا وهدفاً، استطاع عن طريقه أبطال النادى فى اللعبات المختلفة أن يحققوا العديد من الانجازات المحلية والبطولات.