الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الجوهرى: الإخوان يسعون لإرهاب الدولة بعملياتهم «الخسيسة»

الجوهرى: الإخوان يسعون لإرهاب الدولة بعملياتهم «الخسيسة»
الجوهرى: الإخوان يسعون لإرهاب الدولة بعملياتهم «الخسيسة»




كتبت - مريم الشريف

أكد اللواء سلامة الجوهرى عضو مجلس النواب وقائد وحدة مكافحة الارهاب بالمخابرات الحربية سابقا، والذى علق على احداث محاولة اغتيال النائب العام المساعد الفترة الماضية ، قائلا: إن هذه الجماعات الارهابية تريد ارهاب الدولة والمواطنين عبر هذه العمليات «الخسيسة».
وأضاف خلال لقائه فى برنامج «من القاهرة» على قناة النيل للأخبار أمس الاول إن هذه العمليات تزيد من اصرار الشرطة والمواطنين فى التصدى لها، مشيرا الى ان هذه العناصر الارهابية تحاول افساد فرحة المصريين عبر العمليات الإرهابية.
واكد ان شبكات التواصل الاجتماعى من اكثر المخاطر على الامن القومى، لافتا الانتباه الى انه مازالت هناك عناصر تنتمى للإخوان تشعل الفتنة عبر مواقع التواصل الاجتماعى.
 وعلى جانب آخر استضافت الحلقة ذاتها الدكتور محمد الجعفرى احد  علماء الازهر الشريف،  وقال إن هجرة النبى محمد عليه الصلاة والسلام كانت اعظم حدث بشرى، لان من قام به خاتم الانبياء والمرسلين، بعدما ضاقت مكة عليه فكان لا بد من الخروج من ضيقها الى مكان آخر.
وأضاف: إن النبى محمد عليه الصلاة والسلام يختبر الاماكن والاشخاص قبل هجرته، فقام بارسال شخص لديه الى الحبشة فى البداية وملك الحبشة كان مسيحيًا، ما يلفت الانتباه الى هذة الخطوة، لذلك فإن كل الانبياء من موسى وعيسى ومحمد اخوة، وهذا سبب بأننا نصلى على موسى وعيسى  كما نصلى على محمد عليه الصلاة والسلام.
وتابع قائلا: لقد كانت رحلة هجرة النبى محاطة بالعناية الآلهية بعدما خرج من الغار وسلك طريق البحر وكان طريقا صعبًا.