الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

انطلاقة أديب من خلال «ontv» و «نغم» تثير الجدل.. وشكوى من اختفاء الصوت

انطلاقة أديب من خلال  «ontv» و «نغم» تثير الجدل.. وشكوى من اختفاء الصوت
انطلاقة أديب من خلال «ontv» و «نغم» تثير الجدل.. وشكوى من اختفاء الصوت




كتبت - هند عزام

اثار الظهور الاول للاعلامى عمرو اديب مساء امس الاول من خلال برنامجه الجديد «كل يوم» على قناة «ontv» و إذاعة «نغم إف إم» جدلاً شديدا على مواقع التواصل الاجتماعى وتصدر هاشتاج عمرو اديب تويتر واشتكى البعض من عدم وجود صوت فى الحلقة لدقائق وكان الاكثر جدلا بين رواد التواصل الاجتماعى ما صرحت به اسرة رجل الاعمال الهارب حسين سالم الذى غادر مصر عقب ثورة يناير فى حوارة لاديب من إسبانيا حيث  أوضح  حسين سالم أن الإخوان وقطر سبب ما هو فيه، لافتاً إلى أن أول شىء فعلوه فى ميدان التحرير، التحدث عن حسين سالم وأمواله، وكذلك أحمد منصور قال مثل هذا الكلام.

  وأشار إلى أنه بعد التصالح، باقى لديه «147 مليونًا»، هناك جزء كبير منه عليه ديون، موضحاً أن هناك أشخاص كثيرين وقفوا بجانبه بينهم أشخاصًا فى أبوظبى وآخرين فى مصر.
 وتابع: «أنا مش زعلان من مبارك عشان مكلمنيش، لكن بندعيله»، وعن الأوضاع فى مصر، قال «سالم»،: «إن مصر اليوم زى الفل وبكرة «هتبقى عظمة»، مضيفاً:»..لو أقدر أدى عنيا لمصر».
وقالت ابنته  ماجدة خلال الحوار إنه لم يتم إخطارهم بأى شىء حتى الآن من قبل الحكومة، مضيفة: «لا يمكننا حتى الآن النزول لمصر، رغم موافقة والدى على التبرع بـ 5.5 مليار دولار، وأرفض كلمة الصلح.. هو لم يتركب أى جريمة وتمت تبرئته..المجرمين هم من يتصالحون»، مستطردة: «والدى كسب كتير من مصر وعاوز يشارك بثروته وقرر دفع 75%، ونحن كأولاده نسمع الكلام دون مناقشة».
 ولفتت إلى أنها تواجه العديد من الأحكام القضائية التى تصل إلى السجن لـ 17 عاماً، و 30 عاماً لأخيها، موضحة أن حالة والدها الصحية ليست على ما يرام. و لديه مشكلات فى القلب والكبد والظهر، مردفة: «بالسلف بنتعالج، وبالسلف بنعالج ولادنا وعايشين على قدنا والحمد لله».
قال  ابنه خالد: «حسبى الله ونعم الوكيل فيمن ظلمنا ومن آذانا ومن افترى علينا»، موضحاً أنه لن يذكر أسماء، قائلاً: «قدام الكاميرا أهو انتو عارفين انتو مين واحد واحد وربنا مش هيسيبكم».