الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

داليا أشرف لـ«روزاليوسف»: أعجبتنى مبادرة إسعاد يونس.. وأدعم كل ما صنع فى مصر

داليا أشرف لـ«روزاليوسف»: أعجبتنى مبادرة إسعاد يونس.. وأدعم كل ما صنع فى مصر
داليا أشرف لـ«روزاليوسف»: أعجبتنى مبادرة إسعاد يونس.. وأدعم كل ما صنع فى مصر




 كتبت - مريم الشريف

 نفت المذيعة داليا أشرف، ما تردد حول خوضها التجربة الاذاعية خلال الفترة المقبلة، ولم تفكر فى هذا الامر، مؤكدة انه حدث طفرة كبيرة فى الاذاعات  ويشرفها ان يكون لها تجربة فيها قريبا.
وأضافت فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أنه ليس لديها مانع من تقديم عمل اذاعى، مشيرة الى ان الاذاعة اصبحت قريبة من الجمهور كثيرا، خاصة انه نظرا للازدحام، فإننا نقضى كثيرًا من الوقت داخل السيارة وهذا ما يجعل المواطنين تتواصل مع الاذاعة ومذيعيها بشكل اكبر من خلال المداخلات الهاتفية وخدمة الرسائل.
وتابعت: ارى ان الاذاعة ستأخذ حقها بشكل كبير الفترة المقبلة، وستستعيد نشاطها اكثر، حيث انها تقدم موضوعات خفيفة وحتى حينما تتناول قضايا ومشاكل تناقشها بلغة قريبة من المستمعين وليس مذيعًا يخرج  لـ«يتفلسف» على الجمهور، موضحة ان اختيار المذيعين اغلبهم من الشباب وهذا يجذب شريحة كبيرة من المجتمع تتمثل فى الشباب ، الفترة العمرية ما بين 21 سنة حتى 45 سنة، فهولاء اكثر شريحة يستمعون الى الاذاعة اثناء ذهابهم للعمل، لذلك مذيعى هذه الاذاعات جذبوا هذه الشريحة فى الاستماع اليهم مستخدمين اللهجة الشبابية.
وعن برنامج الاذاعة الذى تتمنى تقديمه، كشفت انها تتمنى تقديم برنامج اجتماعى، وليس سياسيًا بحتًا، و قالت: «لا يوجد حاليا ما يسمى اجتماعى او سياسى لان اغلب البرامج حاليا عبارة عن مشاكل الناس مثل ارتفاع الاسعار، وهذا الامر مرتبط بالسياسة والاقتصاد فى البلد، أى أننى ارى انه لم يعد هناك برامج تصنف اجتماعية وأخرى سياسية».
وأضافت: انه لا يزعجها اطلاقا ان تقدم برنامجًا اذاعيًا مع زميل آخر، مشيرة الى انه لا يمكنها الحكم اذا كان تقديم برنامج بمفردها افضل ام مع مذيع آخر، خاصة ان ذلك الامر يتوقف على طبيعة وشكل هذا البرنامج.
وعلى جانب آخر، أكدت داليا أشرف، ما تردد حول دعمها لمبادرة الفنانة اسعاد يونس والتى أقامتها خلال برنامجها «صاحبة السعادة» على شاشة CBC لدعم المنتجات الحكومية المصرية، حيث قالت: «اعجبت كثيرا بهذه المبادرة، ونحن لابد من تدعيم صنع فى مصر سواء منتجات ملابس أو احذية او منتجات تغذية وغيرها».
وأضافت قائلة: «أرى ان كلها منتجات ذات جودة عالية وفى ذات الوقت ثمنها قليل مقارنة بالماركات الاخرى والتى تصل الى هذه الجودة  لكن ثمنها مرتفع للغاية».
ومن ناحية أخرى لفتت داليا الانتباه الى أنها قدمت الرئيس عبدالفتاح السيسى فى حفل افطار الاسرة المصرية، خلال شهر رمضان الماضى، حيث تحدثت لمدة 25 ثانية تقريبا، معبرة عن سعادتها بهذا الامر، حيث انها تشعر بفخر وشرف كبيرين بأن يتم اختيارها لتقديم رئيس الجمهورية وهى اصغر عمرا فى الاعلاميين الذين كانوا متواجدين بالقاعة، مشيرة الى انها كانت متوترة كثيرا من هذا الامر وفخورة فى ذات الوقت.
وعن كيفية ترشيحها لتقديم الحفل، اوضحت انه تم ابلاغها بهذا الامر.
كما كشفت داليا انها تشعر بسعادة حينما يتم وصفها بمراسلة أكثر من مذيعة، نظرا لانها حققت نجاحات كثيرة حينما كانت مراسلة من ضمنها لقاؤها مع الرئيس عبدالفتاح السيسى.
ورفضت داليا التعليق على  خطأ التليفزيون المصرى بإذاعة حوار قديم للرئيس عبدالفتاح السيسى  على أنه جديد، حيث اكدت انها لا تريد ان تتحدث عن هذا الامر.