الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الرئيس السابق للتعدين: نحتاج 5 ملايين جنيه للاستمرار فى الممتاز

الرئيس السابق للتعدين: نحتاج 5 ملايين جنيه للاستمرار فى الممتاز
الرئيس السابق للتعدين: نحتاج 5 ملايين جنيه للاستمرار فى الممتاز




كتب - خالد فاروق

قال المهندس ناجح فرغل لروزاليوسف: لم يضغط على أحد لتقديم استقالتى، ولكن قدمتها لعجزى عن تقديم حلول جذرية لمشاكل التعدين المالية.
وأضاف: فريق الكرة يحتاج لخمسة ملايين جنيه على الأقل للبقاء والاستمرار فى الممتاز..
وأكمل لا يوجد مؤامرات داخل النادى، ولكن قلة الإمكانيات جعلت الوضع مترديًا وغير حماسى.. فقد اعتذرنا عن بطولات الناشئين التى تنظمها الجبلاية والاكتفاء بالبطولات التى تنظمها منطقة أسوان للكرة.. لعدم وجود مبالغ مالية تغطى مصاريف الانتقال خارج أسوان
الجدير بالذكر أن المهندس ناجح فرغل قد تقدم باستقالته من منصبه الأسبوع الماضى على ضوء النتائج السيئة لفريقه التعدين.  
وكان محافظ أسوان اللواء مجدى يسرى قد أصدر قرارًا بتكليف عبد الناصر سلام رسميًابمنصب رئيس شركة النصر للتعدين بدلاً من المهندس ناجح فرغل وبالتالى سيتولى عبد الناصر سلام منصب رئيس مجلس إدارة النادى الصاعد حديثا للممتاز.
وينتظر مسئولو النصر للتعدين صدور قرار رسمى من محافظ أسوان بتكليف عبد الناصر سلام رسميا بمنصب رئيس نادى النصر للتعدين خلفا للمهندس ناجح فرغل ليكون سلام قد حصل على منصب فى أقل من 4 أيام.
ومن المنتظر أن يعقد رئيس مجلس الإدارة الجديد اجتماعا مغلقًا منتصف غدًا لبحث أمور الفريق ومصير الجهاز الفنى بقيادة حمادة رسلان الذى تقدم  باستقالته عقب استقالة الرئيس والذى كان يلقى الدعم التام من الرئيس السابق ناجح فرغلى رغم مطالبة باقى الأعضاء بإقالته عقب الهزيمة من المصرى فى الجولة الثانية .. فى الوقت نفسه يعود الفريق للتدريب على ملعبه بإدفو اليوم استعدادًا لمباراة الإسماعيلى بملعب الإسماعيلية فى الأسبوع الرابع للدورى الممتاز بعد أسبوعين وهو ما يعتبره الجهاز الفنى فرصة لتجهيز اللاعبين وإعادة ترتيب الأوضاع من جديد بعد الفترة السابقة.