الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

جنش يطلب تحديد مصيره مع الزمالك.. وستانلى يرغب فى استعادة أمجاد النيجيرى إيمانويل

جنش يطلب تحديد مصيره مع الزمالك.. وستانلى يرغب فى استعادة أمجاد النيجيرى إيمانويل
جنش يطلب تحديد مصيره مع الزمالك.. وستانلى يرغب فى استعادة أمجاد النيجيرى إيمانويل




كتب - عبدالستار عبدالعظيم

 أكدت مصادر مطلعة داخل نادى الزمالك أن محمود عبدالرحيم «جنش» حارس مرمى الفريق طلب من الجهاز الفنى للفريق الحصول على فرصة المشاركة فى المباريات الفترة المقبلة لأنه يرفض أن يتم تهميشه بهذا الشكل.
ويدرس «جنش» الرحيل عن الفريق فى حال استمرار تجاهله ووجوده على دكة البدلاء خاصة أن عقده أوشك على الانتهاء ويحق له التوقيع لأى ناد فى يناير المقبل.
ويرغب مسئولو الزمالك فى الحصول على توقيع اللاعب بشأن تجديد تعاقده إلا أنه قام بتأجيل جلسة التجديد أكثر من مرة لأنه ينتظر تحديد مصيره بسبب شعوره بالتهميش ويجلس احتياطياً منذ قرابة الأربعة أشهر.
من ناحية أخرى أكد النيجيرى ستانلى مهاجم الفريق بنادى الزمالك ، أنه سعيد للغاية لتواجده داخل أحد أكبر الأندية فى مصر وإفريقيا ويسعى بالفعل لتكرار تجربة كثير ممن نالوا شهرة ونجومية فى مصر من اللاعبين الأفارقة خاصة النيجيرى إيمانويل أمونيكى نجم الزمالك السابق.
وكشف خلال حوار أجراه لمجلة الزمالك الرسمية أن مفاوضات انتقاله للأبيض تمت بين الناديين ووكيل أعماله والذى كان يخطره بكل التفاصيل أولا بأول وكان متابعا وحريصًا على إنهاء التعاقد والانضمام للزمالك لأنهم كانوا جادين فى المفاوضات.
وأشار إلى أنه لم يعلم بمفاوضات الاهلى لانه كان فى إجازة بنيجيريا وعلم بها فى طريق عودته لمصر فى الطائرة وقال: «أنا الآن فى نادى الزمالك لأن هذه هى رغبتى والحديث عن الأهلى لن يفيد بشىء والزمالك فريق كبير».
وأوضح أن الصفقة لم تشهد أى أزمات فكل طلباته المالية تم تقديرها بشكل مناسب وحصل عليها دون أى مشاكل ولم يفرض أى اشتراطات مثلما تردد.
وتابع: «تلقيت العديد من العروض عن طريق وكلائى خاصة عرض من أحد الأندية القطرية بالإضافة لعرض إماراتى، أما بالنسبة لمصر فكان عرض الزمالك هو الأكثر جدية مع تقديرى للمنافس الأهلى ولكن الاختيار كان للزمالك».
وشدد على أنه جاهز للمنافسة وهدفه المشاركة أساسياً وهو قادر على تحقيق ذلك، مضيفًا: «باسم مرسى والزامبى مايوكا لاعبان رائعان ونحن زملاء بفريق واحد ونسعى لتحقيق النجاحات وبجانب أحمد جعفر أعلم أنه لاعب ذو خبرة كبيرة والمنافسة فى النهاية فى صالح الزمالك، والأفضل فى التدريب هو من سيلعب» .
وقال إنه يجيد اللعب فى المركزين المهاجم الصريح وصانع الألعاب، وينفذ ما يطلبه منى الجهاز الفنى سواء اللعب كمهاجم صريح أو أسفل المهاجمين، موضحًا: «لكننى أحب الوسط تحت المهاجمين لأنه يعطى حرية أكبر خاصة فى الهجمات السريعة».
وأشار إلى أن مباراة الوداد المغربى فى نصف نهائى افريقيا ستظل فى الذاكرة ولن ينساها طوال مشوار حياته، لأنها على حد قوله كانت صعبة بالفعل، وكان يشعر بالحزن بعدما كان يتقدم الفريق المغربي، ولكنه كان على يقين بأن الفريق سيصعد للمباراة النهائية، مشيرًا: «هذه المباراة هى من قدمتنى للجماهير الزملكاوية ولذلك لم ولن أنساها».
وحول مباراة النهائى الإفريقى، قال: «فريق صن داونز الجنوب إفريقى قوى وعنيد داخل الملعب ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى والمباراة النهائية ستكون صعبة ولكننا قادرون على الفوز واقتناص اللقب لإسعاد الجماهير وهذا هو الأهم وأنا متفائل بذلك».
وتابع: «أعلم أن مؤمن سليمان المدير الفنى الحالى كان مدربا لفرق فى الدورى الممتاز، وحصل على فرصته فى الزمالك وهو مدرب محترف وأنا على المستوى الشخصى استفاد منه كثيرا، فهو حقيقة مدرب كبير ومعه جهاز معاون يساعدونه بعناية وهم جميعهم قريبون من اللاعبين».