الأربعاء 17 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بدرية طلبة: الموسم الجديد من «نفسنة» يخاطب الأسرة كلها وليس المرأة فقط

بدرية طلبة: الموسم الجديد من «نفسنة» يخاطب الأسرة كلها وليس المرأة فقط
بدرية طلبة: الموسم الجديد من «نفسنة» يخاطب الأسرة كلها وليس المرأة فقط




كتبت - مريم الشريف

عبرت بدرية طلبة مقدمة برنامج «نفسنه» على قناة القاهرة والناس، عن سعادتها بردود فعل الجمهور على اولى حلقات الموسم الجديد للبرنامج.
وكشفت بدرية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أن فكرة الموسم الجديد من «نفسنة» مختلفة عن الموسم السابق منه، من خلال ضيوف مختلفين، ونفس الحال بالنسبة للموضوعات التى يتضمنها البرنامج ويتطرق لمناقشتها الفترة المقبلة.
وأكدت ان البرنامج فى موسمه الحالى لن يخاطب المرأة فقط كالموسم السابق منه، حيث إنه سيتوجه لمخاطبة الرجال ايضا والابناء، أى الاسرة بأكملها من خلال موضوعات تهمهم سيقومون بمناقشتها.
واشارت إلى أن هناك حلقات فى الموسم الجديد موجهه للفتيات فى عمر المراهقه، قاموا بتسجيلها، حيث يقدمون لهن خلالها النصائح بطريقة غير مباشرة وظريفة كى لا يشعرن بأنهم يعطيهن دروس ومواعظ.
وأوضحت بدرية ان كواليس البرنامج بينها وزملائها المشاركين معها من الفنانة انتصار، وهيدى كرم، جيدة للغاية، نافية وجود أى مشاكل بينهن.
اما بخصوص تعليق بدرية طلبة على كلام المذيعة حبيبه التى تشاركها فى تقديم البرنامج، بعدما  وجهت الاخيرة رسالة للرجل قائلة، «استمتع بحريتك لاقصى درجة وامشى حافى»، وردت بدرية عليها: «قلة الادب تلفت انتباهى»، فأكدت بدرية ان سبب هذا الرد يعود الى تخوفها من دخول زميلتها حبيبه فى زاوية آخرى من الموضوع ،قائلة: «كنت بحاول أخرجها عشان متودناش فى نقطة وحشة».
وفى اطار برنامج «نفسنة» مازال هناك تكتم حول السبب الحقيقى لانسحاب الفنانة شيماء سيف من تقديم البرنامج، حيث رفضت بدرية التحدث عن هذا الامر.
ومن ناحية أخرى كشفت بدرية أنها تقوم بتصوير فيلمها الجديد «يا تهدى يا تعدى» مع الفنانة أيتن عامر والمخرج خالد الحلفاوى، موضحة ان الفيلم من المقرر عرضه خلال رأس السنة القادمة.